هيئة التنسيق الوطنية: بيان بخصوص اعتقال الزميل بسام سفر

       

بيان

بخصوص اعتقال الزميل بسام سفر

أقدمت الاجهزة الامنية السورية بدمشق مساء 24 / 6/2021 على اعتقال وتوقيف الإعلامي عضو هيئة التنسيق الوطنية في سورية الزميل بسام سفر عند حاجز باب شرقي مدخل الدويلعة استمرارا في التضييق على المعارضين السلميين وملاحقتهم تكريسا لعقلية النظام الامنية القائمة على قمع حرية الرأي المعارض ومواجهة أي صوت يطالب بالتغيير الوطني الديمقراطي.

ويذكر أن الزميل بسام سفر معتقل سابق لمدة ستة سنوات ابتداء من عام 1986 بداعي انتسابه لحزب العمل الشيوعي في سورية، وتم توقيفه من اسبوعين عند عودته من القامشلي الى دمشق وأفرج عنه. وهو عضو مكتب تنفيذي ورئيس مكتب الإعلام في هيئة التنسيق الوطنية، وضمن الوفد الإعلامي للجنة الدستورية ممثلا لهيئة التنسيق الوطنية في جنيف.

إننا في هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي في سورية ندين الاعتقال التعسفي للزميل بسام سفر، ونطالب بالإفراج الفوري عنه، كما نطالب بالإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين وإطلاق سراحهم وعلى رأسهم عبد العزيز الخير ورجاء الناصر وإياس عياش وماهر طحان وكافة معتقلي الرأي في سجون ومعتقلات النظام السوري.

26/6/2021

المكتب التنفيذي

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: