هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي ترفض إتفاق استثمار نفط شرق الفرات الموقع بين مظلوم عبدي قائد قسد وشركة اميركية

هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي ترفض إتفاق استثمار نفط شرق الفرات الموقع بين مظلوم عبدي قائد ما يسمى قوات سورية الديمقراطية وشركة اميركية. .

تناقلت وسائل الاعلام المحلية والعالمية خبر توقيع مظلوم عبدي قائد ما يسمى قوات سورية الديمقراطية على اتفاق مع شركة ( ديلتا. كريست..إينرجي ) الأميركية لاستثمار نفط شرق الفرات وتصفيته وبيعه .وذلك بموافقة من الإدارة الأميركية…

إن هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي ترى أن البترول السوري هو ملك للشعب ولا يحق لأي ميليشيا او فصيل التصرف فيه او التفريط في وارداته…

كما ترى في هذه الخطوة دعما امريكيا لقوات سورية الديمقراطية ومشروع الفيدرالية الذي يهدد وحدة سورية أرضا وشعبا .كما تتضمن الوثائق والقرارات الدولية ويكشف عن اطماع جزء من مكون سوري في بترول شرق سورية بدعم أمريكي.

وترى ايضا ان ما أقدمت عليه ( قسد ) ماهو الاتعبير واضح منها ومن مرجعيتها (مسد )عن تصميمهم الاستمرار في مشروعهم الانفصالي وتقسيم الجغرافية السورية الى مقاطعات في تواطئ مكشوف مع الاحتلال الاميركي لمنابع النفط السورية ..واقتسام من الطرفين لأرض وثروات الشمال السوري، كما يشكل تراجعا من هذا الفصيل الكردي عن اهداف شعبنا في ثورته التحررية ووحدة ارضه.

إن هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي ترفض وتدين ما أقدمت عليه هذه الميليشيا المسماة قوات سورية الديمقراطية ممثلة بقائدها في توقيعها على هذا الاتفاق .وتدعو شعبنا بكل قواه وأطيافه بمافيها القوى الكردية التي تؤمن بوحدة الارض والشعب .والمعارضة المدنية السلمية باحزابها وشخصياتها و بكافة مكوناتها . التوحد ضد هذا الاتفاق وضد كل توجه انفصالي .وكل تبديد لثرواتنا الوطنية..

النصر لأهداف شعبنا في الحرية ووحدة أراضية..

دمشق في 4/8/2020

المكتب الاعلامي                        

لهيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي

 

 

التصنيفات : بيانات الهيئة

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: