هيئة التنسيق الوطنية: الوطن في خطر ولا بد من تلاحم شعبي، لمواجهة خطر الإرهاب و التقسيم 

هيئة التنسيق الوطنية

لقوى التغيير الديمقراطي

 

 

الوطن في خطر ولا بد من تلاحم شعبي ، لمواجهة خطر الإرهاب و التقسيم 

لقد عادت آلة القتل والتدمير في شمال حماه وجنوب إدلب فور عودة المؤتمرين من “نور سلطان” وقبل أن يجف حبر قرارهم بوقف القتال ذلك انه ليس من مصلحة الإرهاب في ادلب تنفيد الاتفاق .وقد اتخذ النظام والروس من موقف الإرهاب ” في قصف مطار حميم ” سبباً لاستمرار القصف على المدنيين، وبما يخلفه من قتل ودمار .
إن الأحداث المتلاحقة في الشمال والشمال الشرقي السوري تؤكد أن الدول والقوى المحتلة مازالت بعيدة عن تفاهم يضمن لها أطماعها وأجنداتها الاقليمية ولم تصل بعد الى تفاهم حول مخططاتها وأهدافها. هذه المخططات التي لا تخدم الشعب السوري وتتناقض تناقضا كليا مع أهدافه في الحرية والعدالة ووحدة أراضيه 

ان هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي وهي تستمر في رفضها لكل اشكال التدخل الأجنبي وفي إدانتها لكل تواجد عسكري إقليمي و خارجي على الأرض السورية وضد الإرهاب متعدد الجنسيات الذي تسلل الى الأرض السورية ومازال يعيث فيها قتلاً وتدميراً ” النصرة وداعش وحلفائهما” فإنها تهيب بشعبنا السوري الصامد التوحد والوقوف ضد كل تدخل أجنبي مهما كان مصدره وضد كل عنف يمارسه النظام والميليشيات المتعاونة وضد الإرهاب بكل الوانه ومسمياته. 

ان هيئة التنسيق الوطنية تستمر بمطالبتها المجتمع الدولي بالإسراع بتنفيذ قراراته الأممية بالمحافظة على وحدة سورية أرضاً وشعباً .وتنفيذ قراراته في ايجاد البيئة الآمنة والمحايدة ..وفي الانتقال السياسي ، واعلان تشكيل اللجنة الدستورية كمدخل وخطوة في طريق الحل السياسي وفقا لبيان جنيف 1 والقرار 2254. 

إن ما قدمه الشعب السوري من تضحيات تكفي لكي يستيقظ الضمير الإنساني ويجب أن تكون دافعا لنا نحن السوريين لأن نوحد الصف من أجل تحقيق مطالبنا بالحرية والعدالة والسلام ومحاربة الإرهاب . الرحمة على أرواح الشهداء الأحرار .والخزي والعار لكل متآمر على وحدة الأرض والدم السوري 

دمشق 12 / 8 / 2019 

مكتب الإعلام

التصنيفات : بيانات الهيئة

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: