البعث الديمقراطي يدين خطوات التطبيع الخيانية مع العدو الصهيوني

حزب البعث الديمقراطي الاشتراكي العربي

               اللجنة الإعلامية

بيان حول خطوات التطبيع الخيانية الجديدة مع العدو الصهيوني

يتأكد، يوما بعد آخر، الترابطُ الوثيق بين الامبريالية والصهيونيه والرجعيه العربيه والسلطات المفروضة على وطننا العربي. وها هي هذه الأنظمة العربية المعادية لتطلعات الأمة قد تحررت من الخوف، وفقدت الحياء، بعد أن تم لها إضعاف حركة التحرر القومي والوطني العربيه، وتصفية المقاومة الفلسطينية في الاردن، وترحيلها لاحقا من بلدان الطوق، ومواصلة التآمر عليها تحت يافطة التضامن العربي وحشد الطاقات من أجل الحل السلمي المشرّف المزعوم والموهوم .

وفي الوقت الذي يصّعد فيه العدو من تشدده العنصري، ونشر مستعمراته، وتوسيع استيطانه، وفرض (يهودية الدولة) في فلسطين المحتلة.. نرى أنّ العلاقات بين هذه الأنظمة والعدو الصهيوني أصبحت علنيه وعلى أعلى المستويات، وآخرها زيارة رئيس وزراء العدو الى عُمان، ووزيرة الشباب والرياضة إلى الإمارات العربية، عداك عن تبادل الوفود والزيارات المتكررة، وخاصة منذ اتفاقات كامب ديفيد، ووادي عربه، واتفاق أوسلو، والعلاقات المستمرّة بين المؤسسات الصهيونيه والنظام المغربي.

إنّ حزب البعث الديموقراطي الاشتراكي العربي يدين هذه الممارسات الخيانية التي تشترك فيها الانظمة العربية الانتهازية والاستبدادية الفاسده مع الرجعية النفطيه لتمرير ما يسمى “صفقة القرن” وغيرها من مشاريع تصفية القضية الفلسطينيه، وتكريس ضمّ الجولان، وتسهيل النفوذ الصهيوني في كامل الوطن العربي بشكل علني سافر، تمهيدا لإقامة حلف “عربي” على غرار الناتو، مهمته الأساسيه حرف الصراع مع العدو الصهيوني عن مجراه الحقيقي، وتدمير الطاقات العربية، والقضاء على أيّة إمكانية لتحرر الأمة ونهوضها.

إنّ حزب البعث الديموقراطي الاشتراكي العربي يدعو جميع القوى الوطنيه والديموقراطيه والتقدميه العربيه في الوطن العربي لتوحيد جهودها، والعمل لإقامة الجبهات العريضة لمواصلة النضال القومي المشترك، ومقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني، والتصدّي لما يحيكه مع أنظمة الرجعية والفساد والاستبداد من مكائد ومخططات تستهدف مصالح أمتنا وتطلعاتها حاضرا ومستقبلا.

6/11/2018

التصنيفات : بيانات احزاب الهيئة

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: