القاهرة: ممثل الاتحاد الاشتراكي يلتقي الامين العام لحزب الكرامة الشعبي المصري

10833680_704779662963517_442669560_n

التقى السيد عمر المسالمة ممثل حزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي بالقاهرة , السيّد الدكتور محمد بسيوني الأمين العام لحزب الكرامة الشعبي الناصري , في مقر الحزب بالدقي .
وقدّم السيّد عمر المسالمة طرحا لاّخر المستجدات و التطورات على الساحة السورية , و شرحاً مفصلاً لرؤية حزب الاتحاد وهيئة التنسيق الوطنية لحل الأزمة السورية على أساس بيان جنيف 1 .
في حين أشاد السيّد محمد بسيوني بمواقف الحزب الوطنية و المتوازنة , و أكد تطابق رؤية الكرامة مع رؤية الحزب بالدعوة إلى حل سياسي تفاوضي يُلبي طموحات الشعب السوري بالانتقال إلى دولة مدنية ديمقراطية , ووحدة الأراضي السورية , ومنع التدخل الأجنبي تحت أي مسمى أو شكل .
كما قال أن مصر تعيش الاّن مرحلة دقيقة من تاريخها المعاصر , و أن الانتخابات البرلمانية القادمة سيكون لها دورها الكبير في استقرار مصر والمنطقة , و أنهم بهذا الصدد دخلوا تحالف التيار الديمقراطي الانتخابي .
كما تم الاتفاق على زيادة وتيرة اللقاءات التنسيق بين الطرفين و تشكيل لجنة من أعضاء الهيئة في القاهرة للعمل والتواصل بشكل دوري مع قيادات حزب الكرامة , و أكد أن مقر الحزب هو بيت لكل السوريين الشرفاء .
و تم الاتفاق على اقتراح عقد لقاءات تشمل كافة أبناء الأقطار العربية الموجودون في جمهورية مصر العربية , ليتم مناقشة مشاكل كل قطر و سُبل التعاون للوقوف بشكل موحّد من أي قضية تتعرّض لها أمتنا العربية .

التصنيفات : الأخبـــــار

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: