وفد حركة المجتمع الديمقراطي يلتقي بحسن عبد العظيم

“هاوار نيوز” 

التقي وفد من حركة المجتمع الديمقراطي مع حسن عبد العظيم المنسق العام لهيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي في دمشق لبحث آخر مستجدات الأوضاع في سوريا وروج آفا.

وضم الوفد كل من محمد إيبش ممثل حزب الاتحاد الديمقراطي، مهدي عبدي ممثل لجنة العلاقات الدبلوماسية في حركة المجتمع الديمقراطي، أحمد سليمان ممثل مجلس شعب غرب كردستان وكريم ميرخاس ممثل حركة المجتمع الديمقراطي في دمشق.

وناقش المجتمعون آخر الأوضاع والمستجدات في المنطقة بشكل عام وسوريا وروج آفا على وجه الخصوص حيث أكد عبد العظيم دعمه وتأييده “للجهود الجبارة” التي يبديها شعب روج آفا ووحدات حماية الشعب في وجه القوى الظلامية في هجومها على المناطق الكردية واستنكر هذه الهجمات.

كما جرى الحديث مطولاً عن أسباب وصول الأزمة السورية إلى هذا النفق المظلم بدخول المجموعات المرتزقة في سوريا، كما أبدى المجتمعون التزامهم بنهج الأخوة بين هيئة التنسيق والإدارة الذاتية ومتابعتهم للمبادرة الكردية بالنقاشات والحوارات بغية الوصول إلى صيغة مناسبة توحد مبادرة هيئة التنسيق مع المبادرة الكردية التي طرحتها الإدارة الذاتية، وضرورة توحيد قوى المعارضة الديمقراطية من أجل حل الأزمة السورية.

التصنيفات : اخبار الهيئة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: