بيان لحزب العمل الشيوعي، عدوان جديد وصمود فلسطيني جديد

حزب العمل الشيوعي

عدوان جديد وصمود فلسطيني جديد

وجدت حكومة الكيان الصهيوني في عملية خطف المستوطنين الثلاثة فرصة سانحة للقيام بحملة اعتقالات وتنكيل للكثيرين من أبناء الضفة الغربية ،وتصاعدت هذه العملية بعد الكشف عن مقتل هؤلاء المستوطنين بعملية خطف وحرق الفتى محمد حسين أبو خضير(17) عاماً حتى الموت ، على أيدي المستوطنين من أمام منزله في حي شعفاط بالقدس المحتلة ،والعثور على جثمانه قرب قرية دير ياسين بعد ساعات من اختطافه .
وبالتزامن مع قيام المستوطنين الصهاينة بالفعل الإجرامي تجاه الفتى ابو خضير ، شن جيش الاحتلال عشرات الغارات الجوية على مدن قطاع غزة وهذا ما دفع الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفلسطينية الرد على العدوان الاسرائيلي ،بإطلاق عشرات الصواريخ على المدن الصهيونية في أراضي 1948.
إن جرائم العدوان الصهيوني على قطاع غزة وغيره من المدن الفلسطينية يتحمل مسؤوليتها قادة كيان الاغتصاب ،وفي مقدمتهم المجرم نتنياهو وحكومته لاستمرار العدوان على قطاع غزة،
اذ ارتفع عدد شهداء العدوان الى (187) شهيداً ،وبلغ عدد الجرحى (1096) ، بينما وصل عدد الغارات الصهيونية الى (2230) غارة ،ودمّرت اكثر من (582) منزلاً فلسطينياً ، وردت فصائل المقاومة ب (1126) صاروخاً .
يتصاعد العدوان الصهيوني من خلال عملية “الجرف الصامد ” في ظل حالة الصمت الدولي على جرائم الاحتلال ، وهوما يشكل دافعاً لاستمرار العدوان على الاراضي الفلسطينية المحتلة ، وارتكاب المزيد من جرائم الحرب والارهاب المنظم بحق المدنيين الفلسطينيين .
كما وتستمر معاناة شعبنا الفلسطيني في مخيمات اللجوء السورية مثله مثل كل أبناء شعبنا السوري منذ ثلاث سنوات ،من القصف والحصار والتجويع من نظام القتل والتدمير .
إنّنا في حزب العمل الشيوعي في سورية ندين العدوان الصهيوني المجرم على قطاع غزة ، وكافة الاراضي الفلسطينية ،ونعلن تضامننا الكامل مع اهلنا في القطاع وكافة الأراضي الفلسطينية ،وندعو المجتمع الدولي للتدخل السريع لوقف العدوان وإدانة ما يجري .
ونطالب مجلس الأمن العمل على توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ، وتحمل مسؤولياته وصلاحياته لإنهاء الاحتلال عن أراضيه ،ولتطبيق قرارات الشرعية الدولية وفي مقدمتها حق الشعب الفلسطيني في إقامة دولته المستقلة على ارضه وضمان ،حق عودة اللاجئين الفلسطينيين وفق القرار الاممي 194.
كما ندعو الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية ،لتعزيز المصالحة الفلسطينية وتذليل الخلافات لتكون سداً منيعا في مواجهة العدوان المستمر من قبل الكيان الصهيوني .
عاش صمود شعبنا الفلسطيني البطل
المجد والخلود للشهداء
الخزي والعار للخونة والمتخاذلين

المكتب السياسي
لحزب العمل الشيوعي في سورية

دمشــق 14\7\2014

التصنيفات : بيانات احزاب الهيئة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: