مكتب الشباب في زيارة الى مدينة القامشلي

خاص- موقع هيئة التنسيق الوطنية شعار

في إطار نشاطاته الهادفة لإقامة أوثق عرى التعارف مع الشباب وتجمعاتهم في مجمل جغرافيا الوطن السوري, وبعد زيارات أجراها الى مدينة سلمية ومحافظة السويداء وغيرهما.. قام مكتب الشباب في هيئة التنسيق الوطنية  مؤخرا بزيارة الى مدينة القامشلي وعدد من مدن الجزيرة السورية وذلك بهدف اللقاء مع عدد من التجمعات الشبابية في المنطقة وتبادل الأراء ووجهات النظر والخبرات فيما خص العمل الشبابي.

هذا وقد حاول مكتب الشباب جهده خلال الزيارة التعرف الى اكبر عدد ممكن من النشاطات الشبابية في منطقة الجزيرة بالاضافة الى الوقوف على هموم الشباب السياسية منها والإجتماعية وسواهما.

أما التجمعات الشبابية المستضيفة,وبدورها, فقد تركزت أسئلتها لوفد الشباب واستفساراتها حول وجهة نظر الوفد بتجربة الإدارة الذاتية التي تعيشهال المنطقة وكان جواب الوفد أن لجنةً قياديةً من هيئة التنسيق الوطنية تقوم منذ مدة ولازالت بدراسة تفاصيل تجربة الإدارة الذاتية والتي على اساسها ستصدر موقفاً رسمياً بذلك.

هذا وقد صرح الوفد الزائر لموقع هيئة التنسيق الوطنية عن اعجابه بتراث المنطقة ومحاولات التجمعات الشبابية العمل على الحفاظ عليه ونشره بالإضافة الى عملهم على توسيع افق النشاطات الادبية والفنية والموسيقية والثقافية وحتى الأجتماعية  بين شريحة الشباب في المنطقة , بالإضافة الى تقديره الكبير لحرارة الأستقبال وحسن الضيافة اللتان لقيهما الوفد من قبل أهالي مدينة القامشلي وبقية المدن في الجزيرة السورية.

تجدر الإشارة الى أن موقع هيئة التنسيق الوطنية سيقوم بنشر تقرير إعلامي مفصل حول الزيارة حال جهوزه.

التصنيفات : أخبار الوطن, اخبار الهيئة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: