جبهة الشباب الناصري تزور مكتب القاهرة في هيئة التنسيق

خاص- موقع هيئة التنسيق الوطنيةمع الناصريين في مصر

مكتب القاهرة

قام وفد يمثل جبهة الشباب الناصري  في مصر  بزيارة مكتب هيئة التنسيق الوطنية في القاهرة وذلك يوم الأحد 6-04-2014 وذلك للوقوف على أخر تطورات الوضع في سوريا ولتبادل وجهات النظر وتعميق التواصل مع الهيئة.  تألف الوفد الضيف  من السادة محمد فاروق , رائد النيل,  أحمد الكيال وابراهيم الجيوشي , في حين كان في إستقبالهم أعضاء مكتب القاهرة  السيد فايز حسين ,عدي رجب , نور الواكي , محمد المسالمة ,عمار الصفدي وأنور المشرف بالإضافة الى عضو المكتب التنفيذي الأستاذ أحمد العسراوي.

هذا وقد قام أعضاء مكتب القاهرة بشرح  وجهة نظر هيئة التنسيق الوطنية للوفد الضيف من الأحداث التي تشهدها الساحة السورية كما قاموا  بالإجابة على كافة التساؤلات التي تم طرحها حول الأزمة السورية وكيفية الخروج من المأزق الراهن. ثم تحدث الوفد الضيف عن الوضع المصري والتعقيدات التي تحيط بالساحة المصرية والدور المرتقب لمصر في حل الأزمة السورية.

إنتهىت الزيارة  بإتفاق الطرفين على مواصلة الحوار والتشاور وإقامة بعض البرامج المشتركة إعلاميا وسياسياً لتقوية الصلات وشرح موقف هيئة التنسيق الوطنية مما يجري في سوريا للشعب المصري وقواه السياسية بشكل دوري.

التصنيفات : الأخبـــــار, اخبار الهيئة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: