مقتل هلال الأسد

hilal-alassad-1.jpg55555

بعد أقل من ساعة على تناقل خبر مقتل هلال الأسد قائد مايعرف بالدفاع الوطني في اللاذقية والساحل, جاء خبر عاجل على الفضائية السورية ليؤكد الخبر للجميع .

هلال الأسد, وهو ابن عم بشار الآسد ووالد سليمان الأسد, عمل منذ بداية الحراك على تأسيس اللجان الشعبية على امتداد الساحل السوري بمدنه وقراه وله تنسب عمليات التعذيب والقتل والنهب والسلب وغير ذلك من القصص التي يرويها العامة في اللاذقية وريفها.

يذكر أن بعض المواقع الالكترونية قد ذكرت فجر اليوم ان جثمان هلال الآسد قد وصل الى المشفى الوطني في اللاذقية دون معلومات اخرى عن تشييعه وهل سيتم دفنه في اللاذقية ام في القرداحة مسقط عائلة الأسد.1011078_10153922926185431_1025860392_n

من الجدير التنويه الى أن مقتل هلال الاسد جاء في خضم المعارك في ريف اللاذقية الشمالي حيث لازالت تلك المنطقة تشهد اشتباكات بين مسلحين ينتمون الى قوى اسلامية متشددة وبين قوات النظام السوري المدعومة من اللجان الشعبية والدفاع الوطني, علماً ان مسلحي الكتائب الاسلامية قد اطلقوا على معركة ريف اللادقية الشمالي اسم معركة ” الانفال” في اشارة الى احدى التعابير الدينية التي تعني الغنائم التي يعطيها الله للمجاهدين من بيوت واموال الكفار.

لم تعلن المسؤولية بعد عن مقتل هلال, في حين تبدو اراء الناس على شبكات التواصل الاجتماعي منقسمة حول من هم يؤيدون فكرة مقتله على ايدي المسلحين واخرون يرون  ان النظام قد قام بتصفيته لحساباته الخاصة.

التصنيفات : أخبار الوطن, الأخبـــــار

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: