صحيفة الاندبندنت تنشر تقريرا عن حملة “أنقذوا أطفال سورية”

الاندبندنتترجمة وتحرير مكتب الإعلام في هيئة التنسيق الوطنية.

حظي فيلم ترويجي أطلقته منظمة “أنقذوا الأطفال” في إطار حملة “أنقذوا أطفال سورية” باهتمام كبير في بريطانيا، فقد نشرت صحيفة الاندبندنت تقريرا عن هذه الحملة التي وصفتها بأنها “مذهلة”، والتي أطلقت بحسب الصحيفة بمناسبة ذكرى مرور ثلاث سنوات على اندلاع الصراع في سورية والتي قتل فيه عشرة آلاف طفل، ووصل عدد اللاجئين بسببها إلى ما يقارب المليونين ونصف لاجيء.

ونقلت الصحيفة عن جاك لوندي المسؤول في حملة “أنقذوا الأطفال” بأن الرسالة من الفيلم عن أطفال سورية هي أنه إذا كان الأمر لا يحدث في بريطانيا فذلك لا يعني أن نتجاهله.

وقالت الصحيفة أن النزاع في سورية تسبب في أزمة إنسانية خطيرة، مشيرة إلى تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون بأن نصف سكان سورية بحاجة لمساعدات عاجلة، وبأنه يشعر بصدمة كبيرة من حصار طرفي الصراع للمدنيين كجزء من تكتيك عسكري، حيث هناك 200 ألف مدني محاصر في المناطق التي تسيطر عليها قوات النظام، و45 ألف في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة.

كما نقلت الصحيفة تصريحات فاليري آموس وكيلة الأمين العام للشؤون الإنسانية بأن سورية تواجه خطر ضياع جيل بأكمله من أطفالها، وقولها “إن الأطفال هم المستقبل، وعلينا حمايتهم”.

رابط المقال:

http://www.independent.co.uk/news/uk/home-news/if-london-were-syria-save-the-children-releases-unsettling-video-9168988.html

 

التصنيفات : الأخبـــــار

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: