هيئة التنسيق تتابع إحياء ذكرى تأسيسها

logo2 

بمناسبة الذكرى الثانية لانطلاقه هيئة التنسيق الوطنية الى جانب سلسلة الندوات التي جرت في المركز وبعض المحافظات .

اقامت الهيئة حفل افطار “دبلوماسي” حضره عدد من الدبلوماسيين المقيمين في دمشق في مقدمتهم سفير جمهورية الصين الشعبية ,ونائب السفير التشيكي, والقائمين بالأعمال في سفارات روسيا ,والهند , ومصر , ومدير مكتب المبعوث الدولي والعربي والمستشار في السفارة الايرانية ,وعدد من رجال السلك الدبلوماسي الاجنبي والعربي , وشارك في الحفل عن الهيئة كل من المنسق العام أ. حسن عبد العظيم ,وأمين السر أ. رجاء الناصر وأعضاء المكتب التنفيذي أ. أحمد العسراوي ,و أ. صفوان عكاش , وأ. جمال ملا محمود , وأ. يحيى عزيز .

في بداية الحفل رحب المنسق العام بالسادة الضيوف ,وأكد أن استمرار وجودهم في دمشق هو موقف شجاع وحكيم وأن الهيئة كانت باستمرار ضد سحب السفراء لأن هؤلاء هم ليسوا أدوات تواصل مع النظام وانما أيضاً مع الشعب ,وتطرق الى مواقف الهيئة وخيارها بالنضال السلمي من أجل تغيير ديمقراطي وبناء الدولة المدنية ودعمها لتفاهمات جنيف ورغبتها بإنجاح جنيف”2″ وبعد الافطار تبادل الحاضرون أطراف الحديث حول مستجدات الوضع في سورية وضرورة بذل الجهود من أجل انجاح العملية السياسية وأهمية بناء نظام ديمقراطي نيابي تشاركي يستطيع انقاذ سورية ويحمي وحدتها وفق خارطة الطريق التي طرحتها تفاهمات جنيف, كما تطرق الى الاوضاع المصرية , وقضية المخطوفين وعلى رأسهم د.عبد العزيز الخير ,واياس عياش , ورفاقهم وضرورة السعي من أجل الكشف عن مصيرهم وكذلك المعتقلين واستمرار الحملة الأمنية التي تستهدف قوى المعارضة بما فيهم كوادر الهيئة

في 22/7/2013 مكتب الاعلام في هيئة التنسيق الوطنية

التصنيفات : اخبار الهيئة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: