هيئة التنسيق في سلمية تقيم يوم عمل بالتعاون مع مكتب العمل والشباب

موقع هيئة التنسيق الوطنية- خاص logo2

ضمن خطة مكتب العمل والشباب في هيئة التنسيق الوطنية والمتضمنة القيام بزيارات ميدانية الى عدد من المحافظات و المدن السورية بهدف تمتين التواصل مع اعضاء هيئة التنسيق الوطنية من جهة ومع النشطاء السياسيين وجمهور المعارضة في التجمعات والكتل الأخرى من جهة ثانية, قام أعضاء من مكتب العمل والشباب من كل من محافظات السويداء ودمشق ودرعا والحسكة بزيارة الى مدينة سلمية يوم الثلاثاء 10-07-2013 التقوا خلالها في المرجلة الاولى مع عدد من أصدقاء هيئة التنسيق وتم خلال اللقاء اجراء حلقة نقاش حول مستقبل وامكانية توحيد المعارضة السورية في ظل وجود مجموعات مسلحة غير ديمقراطية وغير مرتبطة باحد الكتل السياسية في المعارضة السورية.

وفي مساء اليوم ذاته قام أعضاء الوفد بإجتماع موسع مع أعضاء هيئة التنسيق الوطنية في مدينة سلمية وبحضور إحدى التنظيمات النسائية التابعة للمعارضة السورية جرى خلالها تبادل الاراء والمعلومات والتعريف بالعمل المعارض في كل من مدينتي سلمية والسويداء بالاضافة الى نقاش مطول حول مأخذ وملاحظات الحضور من الناشطات المعارضات  لعمل وتوجهات هيئة التنسيق الوطنية حيث تم تقديم اكثر من ملاحظة ونقد تم دحض بعضها من قبل أعضاء الهيئة وتم أخذ بعضها الاخر بعين الاعتبار.                                                   إنتهى اللقاء بالاتفاق على التواصل الدائم  وتمتين التواصل وهذا ماكان احد الاهداف الموضوعة لهذه الزيارة.

هيئة التنسيق الوطنية – مدينة سلمية

التصنيفات : الأخبـــــار

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: