عكاش: الجربا مفبرك من قبل الاطراف الخارجية

معارض سوري: الجربا مفبرك من قبل الاطراف الخارجيةقال صفوان عكاش عضو المجلس المركزي لهيئة التنسيق المعارضة في تصريح ادلى به مساء الثلاثاء لقناة العالم ان احمد العاصي الجربا الرئيس الجديد للائتلاف الوطني السوري المعارض “هو مصنع ومفبرك كما ائتلافه من قبل الاطراف الخارجية”  كما قال: “ان الجربا لم اسمع به ابدا ، قيل انه احدى الشخصيات المعارضة التاريخية .. انه غير معروف في المجتمع السوري” مؤكدا ان الجربا مدعوم من قبل السعودية وفي مجال تغيير زعماء الائتلاف فان الدعم ينتقل من الطرف القطري الى الطرف السعودي ولكن النتيجة واحدة ، هم اطراف غائبة عن الواقع ولاتضع المصلحة السورية في مقدمتها.

واضاف: ان هناك اوهاما كثيرة بمسالة الحسم ومسالة تغيير الموازين في سوريا كما تطالب به الولايات لمتحدة مؤكدا: لاحل للسوريين في ساحة الصراع العسكري ولاتوجد حلول في الساحة بل توجد المزيد من الدمار والقتل وهذا ليس في صالح الشعب السوري.

وتابع: ان السوريين يجب ان يناضلوا من اجل ايجاد نظام حر وديمقراطي وفي هذه المسيرة نحن بحاجة الى مساعدة كل الدول العربية والاقليمية الشقيقة من اجل تحقيق هذا الهدف بسلام وليس من اجل زيادة سفك الدم والتسليح.

وصرح عكاش: كل من يلجا الى السلاح مصاب بمرض لانه يظن بانه يستطيع حسم المسالة وتحقيق اهدافه السياسية بالسلاح الا ان الحسم الحقيقي هو الحسم السياسي على طاولة المفاوضات بين السوريين وذلك من خلال مؤتمر جنيف.

(العالم)

التصنيفات : الأخبـــــار, اخبار الهيئة, تصريحات قيادات الهيئة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: