هيئة التنسيق الوطنية تحيي ذكرى انطلاقتها

logo2

هيئة التنسيق الوطنية

لقوى التغيير الديمقراطي

 

الهيئة تحيي ذكرى انطلاقتها 1

في الذكرى الثانية لتأسيس هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي عقدت ندوة خاصة شارك فيها لفيف من كوادر الهيئة وأصدقاءها. وألقى المنسق العام كلمة جامعة ودار حوار معمق شارك فيه مجموعة من الشباب والكوادر النسائية حول سبل تطوير الهيئة وتعميق تواصلها الشعبي وحول خطها الاستراتيجي. وأهمية تطوير عملها الداخلي وتوسيع قاعدتها التنظيمية.

أدار الندوة عضو المكتب التنفيذي أ.صفوان عكاش، وألقى السيد محمد أبو قاسم أمين عام حزب التضامن كلمة ترحيب وقدم درعاً خاصاً إلى المنسق العام تقديراً لدور الهيئة في العمل الوطني. كما قدمت السيدة ((أم ناصر)) باسم سيدات سورية باقة ورد تعبيراً عن الرغبة بانتصار الأمل على الألم. وكانت قد رفعت على جدران القاعة لافتات وشعارات تؤكد على الوفاء للشهداء والمفقودين وتدعو لإطلاق سراح المعتقلين وفي مقدمتهم د.عبد العزيز الخير و أ.اياس عياش ورفاقهم.

 الهيئة تحيي ذكرى انطلاقتها 3

وتؤكد على ثوابت الهيئة لا للاستبداد لا للتدخل العسكري الخارجي لا للطائفية لا للعنف، ونعم للحرية والكرامة والاستقلال لوطني، وكانت الهيئة قد عقد مؤتمراً صحفياً صباح اليوم شارك فيه أمين السر أ.رجاء الناصر وأ.صفوان عكاش، وأ. محمد ايبش، وحضره أ. محمد أبو قاسم أمين عام حزب التضامن تطرق إلى مناسبة تأسيس الهيئة.

التصنيفات : اخبار الهيئة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: