حول الجالية السورية في مصر

الأخوة والأخوات بعد التحية والسلام

لقد أوضحت هيئة التنسيق الوطنية موقفها من الحركة الشعبية المدنية التي شارك بها أكثر من 25 مليون مصري واعتبرتها ضمن مسيرة الانتقال الديمقراطي الذي يستلزم بناء مؤسسات ديمقراطية ولا يختزل الديمقراطية بالصندوق. وهي تتوجه مهنئة للشعب المصري بالخطوات التصحيحية التي تسعى لبناء مصر لكل المصريين. لكن وبسبب حساسية الأوضاع المصرية وحرصا على مبدأ هيئة التنسيق الأساس أن كل ثورة تقوم بسواعد أبناء البلد وكل تغيير يأتي من الداخل نطلب لكل أبناء الجالية السورية في مصر الالتزام التام بقوانين وتعليمات السلطات المصرية وعدم التدخل أو المشاركة أو التورط في أي عمل أو تظاهر أو اعتصام. وفي حال وجود حالات طارئة للسفر أو الدخول يرجى الاتصال بفرع المهجر لمتابعة التسهيلات اللازمة لذلك. وسيصدر بياناً مفصلاً حول الموضوع من المكتب التنفيذي.

الدكتور هيثم مناع رئيس فرع المهجر في هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي

09-07-2013

التصنيفات : الأخبـــــار, تصريحات قيادات الهيئة

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

One Comment في “حول الجالية السورية في مصر”

  1. مخلص الخطيب
    2013/07/10 في 11:45 #

    ليت دعوة للشعب السوري بكل مكوناته من موظفين ومتقاعدين وطلاب ونساء ورجال ، تــُـطلق من معارضة نزيهة وطنية ذات تأثير ونفوذ شعبي ، تدعو فيها الشعب للنزول إلى الشوارع في كل مدن سوريا ، من أجل المطالبة بوقف الاقتتال بين الجهاديين الوحشيين وبين النظام القامع وحلفائهم ، ثم البدء بالتفاوض ، عسى لنصل لتحقيق حلم انتقال السلطة سياسياً ، مع ضمانة عدم وصول الإخوان والسلفيين والوصوليين الانتهازيين .

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: