بيان بخصوص الأحداث في مصر

logo2

هيئة التنسيق الوطنية

لقوى التغيير الديمقراطي

بيان

يتابع الشعب المصري العظيم مسيرة ثورة 25يناير 2011 عبر أضخم تجمع حاشد في تاريخ البشرية من أجل إلغاء استئثار الإخوان المسلمين بالسلطة واحتكارها ومحاولة أخونة الدولة والمجتمع وفرض أيديولوجيتهم على الشعب المصري.

لقد استطاعت حركة تمرد والقوى الوطنية والديمقراطية المصرية التي حشدت الملايين من أبناء الشعب المصري تحقيق أهدافها بإعادة الشرعية والسلطة إلى الشعب مصدر الشرعية والسلطة وبدعم وتأييد واضح من القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة التي وقفت دائماً إلى جانب شعبها كما يشهد تاريخ مصر القديم والحديث.

إن هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي تهنئ الشعب المصري العظيم بخطوته التاريخية نحو التغيير الديمقراطي الشامل السياسي والاقتصادي والاجتماعي والثقافي، لصالح مجموع الشعب المصري بكافة قواه وتياراته السياسية، وتعتبر خريطة الطريق التي أعلنها قائد الجيش والقوات المسلحة مدخلاً معقولاً لهذا التغيير وصولاً إلى تحقيق إرادة الشعب عبر صندوق الاقتراع،وبما يتيح مشاركة كل القوى والعناصر الثورية دون إقصاء لأي طرف.

تحيي هيئة التنسيق الوطنية الشعب المصري وتهنئ الرئيس الجديد المؤقت وتشدد على ضرورة مشاركة جميع المصريين في العملية السياسية وتطوير النظام الديمقراطي الذي يختاره الشعب بما يعيد لمصر دورها العربي والإقليمي والدولي.

عاشت مصر

يحيا الشعب المصري العظيم

دمشق:4/7/2013

المكتب التنفيذي

التصنيفات : بيانات الهيئة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: