مشاركة هيئة التنسيق الوطنية في المؤتمر القومي العربي في القاهرة

logo2

خبر صحفي

عقد في القاهرة خلال الفترة 1-2 /6/ 2013 المؤتمر القومي العربي في دورته الرابعة والعشرين. وقد شارك في المؤتمر من هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي كل من: أ. حسن عبد العظيم –المنسق العام للهيئة، أ. رجاء الناصر –أمين سر الهيئة، أ. عبد المجيد منجونة و أ. احمد العسراوي – عضوي المكتب التنفيذي، أ. يعقوب قريو – رئيس مكتب الهيئة في بيروت، والسيدة أمل نصر – رئيسة المكتب النسائي. كما حضر بصفة مراقب : أ. رياض درار –عضو المكتب التنفيذي، أ. محمد حجازي- رئيس فرع الوطن العربي والسيد محمد حزام.

وعلى هامش أعمال المؤتمر قام أعضاء هيئة التنسيق بالاتصال مع مختلف القوى السياسية لشرح وتوضيح مواقف الهيئة من الأزمة السورية وسبل الخروج منها، مؤكدين على الحل السياسي التفاوضي عبر مؤتمر جنيف2 . وقد كان هناك تفهماً كبيراً لرؤية هيئة التنسيق للحل السياسي.

وقد طالب المؤتمر في بيانه الختامي كافة الأطراف السورية بالقبول بمؤتمر جنيف 2 لحل الأزمة السورية سلمياً، معلناً حق الشعب السوري في اقامة نظام سياسي ديمقراطي، وأكد رفضه التام للحل العسكري.

في 3/6/2013

مكتب الاعلام في هيئة التنسيق الوطنية

التصنيفات : اخبار الهيئة, بيانات الهيئة

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: