الصليب الأحمر الالماني يطالب بالمزيد من الدعم للنازحين السوريين

الصليب الأحمر الالماني يطالب بالمزيد من الدعم للنازحين السوريين

ناشد رئيس الصليب الاحمر الألماني رودولف زايترس المجتمع الدولي بتقديم المزيد من مساعدات الاغاثة للنازحين السوريين، واصفاً وضعهم في الدول المجاورة بـ “الكارثي”.

وفي تصريحات صحافية اليوم قال إن “وضع النازحين السوريين كارثي بالفعل ويحتاج الى مزيد من التضامن العالمي معهم، والى زيادة المجموعة الدولية للمساعدات التي تقدمها”.

وحول دور ألمانيا في هذه المساعدات، أشار إلى أن “الحكومة الألمانية قدمت حتى الآن ١١٠ ملايين يورو على شكل مساعدات إنسانية، الامر الذي يجعلها تحتل المركز الثاني بعد الولايات المتحدة من ناحية تقديم المساعدات الانسانية للنازحين السوريين”.

وأعلن زايترس “سنرفع قيمة مساعداتنا الى 3.6 مليون يورو، الامر الذي سنوظفه في الاسابيع المقبلة في تقديم مواد غذائية لحوالي ٣٠ الف عائلة سورية نازحة”.

كما رحب زايترس بتصريحات وزير الداخلية الألماني هانس بيتر فريدريش التي اعلن فيها أن “بلاده مستعدة لاستقبال ٥ الاف لاجئ سوري اضافي، وايقاف ترحيل النازحين السوريين الذين وصلوا الى أراضيها الى اجل غير مسمى”.

 

“DPA”

التصنيفات : الأخبـــــار

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: