الأردن ينفي وقوع اشتباكات بين الجيشين الأردني والسوري

الحدود الاردنية السورية

 

عمان- (د ب أ): نفى مصدر عسكري أردني الأربعاء ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول وقوع أي اشتباكات بين الجيشين الأردني والسوري الليلة الماضية على الشريط الحدودي المحاذي لمنطقة الطرة الأردنية.

وأوضح المصدر، الذي طلب عدم نشر اسمه، في تصريح لصحيفة (الغد) الأردنية أن أصوات القذائف والأعيرة النارية سببها وقوع اشتباكات بين الجيشين السوري النظامي والحر، لافتا إلى أن الاشتباكات كانت قريبة من الشريط الحدودي وكانت أصوات تبادل إطلاق النار عالية ومسموعة داخل الأراضي الأردنية بشكل واضح.

وقال إن اشتباكات تجري بين قوات النظام السوري والجيش الحر داخل الأراضي السورية المتاخمة للحدود، يمكن سماعها في بعض الأحيان، مجددا نفيه بعدم وقوع قذائف أو شظايا داخل الحدود الأردنية.

وقال المصدر إن قوات حرس الحدود لا تزال تقدم العون للاجئين السوريين وتؤمن عبورهم إلى داخل الحدود الأردنية، مشيرا إلى إن القوات النظامية السورية تطلق النار كل ليلة على لاجئين يحاولون عبور الحدود إلى داخل الأردن، ويتوقف إطلاق النار عندما يكون اللاجئون داخل الأراضي الأردنية.

في الوقت نفسه، قال شهود عيان للصحيفة إن قذيفتين سوريتين سقطتا داخل مدينة الرمثا الحدودية مع محافظة درعا السورية دون أن توقعا أي أضرار، مشيرين إلى أنها أحدثت حالة من الهلع بين السكان.

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: