بيان بخصوص التفجير في مدينة سلمية وتشييع شهداءها اليوم

simbolo-coo-completo1

تعرضت مدينة سلمية في 2013/01/21  لتفجير ارهابي راح ضحيته العديد من أهلنا هناك والذين شُيِّعوا ظهر اليوم إلى مثواهم الأخير في مقبرة البركان.

إننا في هيئة التنسيق إذ ندين بشدة هذا العمل الارهابي الذي استهدف تلك المدينة التي تُعتبر رمزاً للسلم والاخاء والمحبة والانفتاح السوري، نعزي أنفسنا وأهلنا في سلمية وسورية جمعاء ونعاهدهم بأننا سنظل على خطنا السلمي في مواجهة الدكتاتورية وكل قوى الخارج التي تحاول تدمير الوطن وتدمير الوحدة الوطنية السورية.

الرحمة لجميع شهداء سلمية والصبر والسلوان لذويهم ولكل الشعب السوري

الرحمة لجميع شهداء الوطن السوري

النصر لثورة الحرية والكرامة

المكتب الاعلامي في هيئة التنسيق الوطنية / المهجر

التصنيفات : بيانات الهيئة

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

2 تعليقان في “بيان بخصوص التفجير في مدينة سلمية وتشييع شهداءها اليوم”

  1. Dr. Suly Deutschland
    2013/01/23 في 22:01 #

    كنت أتمنى أن تكون الإدانة لهذا العمل الإرهابي أشد لهجة وأ، فكما تتم الإشارة بقوة للنظام عندما يشبه بارتكابه فظائع يجب أيضا أن تتم الإشارة إلى الجهات الوحيدة التي لآ يمكن إلا هي الفاعلة لهكذا نوع من الجرائم الشنيعة بحق الانسانية جمعاء، فكلمة الحق يجب أن تقال ولو كانت على الذات. د. سليمان

    • 2013/01/24 في 13:34 #

      أخي الكريم سليمان : والله لم نصدر بيانا باي شكل كان وأرضى الجميع ، وحقيقة نحن لو كان بيدنا الأمر لتوقفنا فعلا عن اصدار البيانات ، لأنها وبكل صدق اصبحت تسفيها ومجرد تحرير جمل أمام مأساتنا بكل معنى الكلمة ، يعني يا دكتوري الغالي الهيئة ليست دولة لتحقق وتنجح في اكتشاف الفاعل وتدينه ، كما أننا أصدرنا في بياناتنا السابقة التي حتما قرأتها ما يرضيك … أدعوك ومن يقرأ لنتوقف قليلا ونتامل فيما يحدث بخشوع .. والكلمات والبيانات مهما عبرت عن ادانة لن تقدم ولن تؤخر فيما يحدث .. مودتنا لك.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: