بدء المرحلة الرئيسية من مناورات القوات الروسية في البحر المتوسط

سفن حربية روسية

 

موسكو- (يو بي اي): أعلن رئيس هيئة أركان الحرب للقوات المسلّحة الروسية الجنرال فاليري غيراسيموف الإثنين، عن بدء المرحلة الرئيسية من مشروع تدريبي ينفذه ما يزيد عن 20 سفينة حربية و3 غواصات في البحرين المتوسط والأسود.

ونقلت وكالة أنباء (نوفوستي) الروسية عن غيراسيموف قوله إن نائب رئيس هيئة أركان الحرب للقوات المسلحة الروسية الكسندر بوستنيكوف، يقود المرحلة الرئيسية من المناورات التي بدأتها وحدات من 3 أساطيل هي أسطول البحر الأسود وأسطول بحر البلطيق وأسطول الشمال، يوم السبت الفائت.

وقال غيراسيموف إن هذا التدريب، وهو تدريب غير مسبوق في عدد الوحدات المشاركة، يهدف إلى تطوير قيادة الأساطيل وتعاونها في منطقة بحرية بعيدة.

وكان نائب رئيس أركان القوات البحرية الروسية الأميرال ليونيد سوخانوف قد وصل مسرح المناورات.

وقال سوخانوف الموجود على متن طراد (موسكو) في البحر المتوسط إن 23 سفينة حربية وسفينة مساندة و3 غواصات تعمل إحداها بالطاقة النووية وهي موجودة في البحر المتوسط، و25 طائرة وهليكوبتر تشارك في المناورات.

ويقع مقر قيادة المناورات على متن طراد (موسكو) الذي تم تجهيزه بوسائل الاتصال والإدارة التي تمكّن هيئة أركان الحرب للقوات المسلّحة الروسية من قيادة المناورات في البحر البعيد اعتماداً على نظام الوقت الحقيقي.

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: