بن حلي: الاجتماع الوزاري العربي سيبحث غدا في القاهرة ملف النازحين السوريين في دول الجوار

2502

“وكالة الأناضول”

قال نائب الأمين العام للجامعة العربية احمد بن حلي, يوم السبت, ان الاجتماع العربي الوزاري الذي سينعقد يوم الاحد في القاهرة “سيبحث أوضاع اللاجئين السوريين فى دول الجوار مثل لبنان والعراق والأردن وتركيا”.

ونقلت وكالة انباء (الاناضول) التركية عن بن حلي قوله ان “الأمين العام للجامعة العربية نبيل العربى سيقدم عرضًا للوزراء العرب يشرح فيه الوضع المتأزم فى سورية وتطوراته المختلفة، سواء فيما يتعلق بمهمة المبعوث الأممى والعربى إلى سوريا الأخضر الإبراهيمى، أو الاتصالات التى أجراها الأمين العام مع الأطراف المعنية على المستويين الإقليمى والدولى، ومجمل ما يحدث على الساحة السورية”.

ويعقد وزراء الخارجية العرب , بناء على طلب لبنان, اجتماعًا طارئًا بالقاهرة غدًا الأحد لبحث اوضاع الاجئين السوريين فى دول الجوار وسبل تقديم المساعدات الضرورية للاجئين السوريين في لبنان.

ووصل عدد اللاجئين السوريين الذين نزحوا الى دول الجوار الى 612 الف نازح, بحسب المفوضية العليا للامم المتحدة لشؤون اللاجئين في جنيف, حيث يتواجد العدد الاكبر منهم في لبنان, مشيرة الى ان ظروفهم ساءت مؤخرا بسبب موجة البرد القارس التي ضربت المنطقة

التصنيفات : الأخبـــــار

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: