حجاب يتهم المخابرات الجوية السورية بقتل شقيق زوجته العميد جبر عكلة

رئيس الحكومة السورية المنشق رياض حجاب

 

عمّان- (يو بي اي): اتهم رئيس الحكومة السورية المنشق رياض حجاب السبت، المخابرات الجوية في السوريه بقتل شقيق زوجته العميد جبر عكلة.

وقال حجاب في بيان تلقت يونايتد برس إنترناشونال نسخة منه، إنه “لم يعد خافياً على أي من أبناء الشعب السوري أساليب عصابة آل الأسد وزبانيتهم في الإمعان بالقتل والإجرام، ها هم اليوم ينفذون جريمة أخرى بحق هذا الوطن وأبناءه، فقد قامت المخابرات الجوية بتنفيذ عملية قتل العميد المهندس جبر فيصل نوري الحاج عكلة”.

وأضاف البيان أن “الشهيد استدعي إلى مقر إدارة الدفاع الجوي (في قرية) المليحة (في الغوطة الشرقية) ليتم تنفيذ عملهم الإجرامي بحقه، علماً أنه سبق وأن تم اعتقاله أكثر من مرة إثر انشقاق صهره الدكتور رياض فريد حجاب من منصبه برئاسة مجلس الوزراء ولم يتسن للمغدور حينها الانشقاق”.

وتابع “ما عملية اغتياله بهذا الدم البارد إلا انتقاماً مبيتاً من قبل سلطة الإحتلال الأسدي بعد أن عجزت عن استخدامه ورقة ضغط ومساومته لإعلان إدانة انشقاق صهره من منصبه وانضمامه لموكب الثورة السورية العظيمة”.

ولم يذكر بيان حجاب ما إذا كانت المخابرات الجوية السورية قد أعدمت شقيق زوجته من دون محاكمته، أو اغتالته رمياً بالرصاص، أم أنه قضى تحت التعذيب.

ويذكر أن رياض حجاب انشق عن نظام الرئيس بشار الأسد في آب/ أغسطس الماضي، ويقيم حالياً في العاصمة الأردنية عمّان.

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: