جيش العدو الإسرائيلي يطلق قذائف مدفعية من هضبة الجولان باتجاه الأراضي السورية

هضبة الجولان المحتلة

تل أبيب- (يو بي اي): أطلق الجيش الإسرائيلي بعد ظهر الأحد قذائف مدفعية من هضبة الجولان المحتلة باتجاه الأراضي السورية على أثر سقوط قذائف هاون تم إطلاقها من سوريا في الجولان.

وقال الناطق العسكري الإسرائيلي العميد يوءاف مردخاي إن إطلاق القوات الإسرائيلية قذائف باتجاه الأراضي السورية كان “إطلاق نار دقيق” في إصابة الأهداف و”هذا تحذير واضح للجيش السوري لمنع إطلاق النار باتجاه إسرائيل، وكل إطلاق نار باتجاه إسرائيل سيتبعه رد”.

وأضاف مردخاي أن القصف لم يسفر عن إصابات أو أضرار في الجانب السوري وأن الهدف هو التحذير وحسب، وأن إسرائيل ستقدم شكوى ضد سوريا إلى الأمم المتحدة على خلفية سقوط قذائف في الجولان أطلقت من سوريا.

وتطرق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لدى افتتاح الاجتماع الأسبوعي لحكومته الأحد إلى الوضع عند الحدود في الجولان وقال “إننا نتابع عن قرب ما يجري عند حدودنا مع سوريا ونحن جاهزون هناك أيضا لمواجهة أي تطورات”.

وسقطت في الأيام الماضية عدة قذائف هاون تم إطلاقها من الأراضي السورية في مناطق بهضبة الجولان وسقط أحد هذه الصواريخ داخل مستوطنة بالجولان، كما أصابت رصاصة سيارة ضابط إسرائيلي، وعقب الجيش الإسرائيلي على ذلك بأنه تم إطلاقها عن طريق الخطأ.

وكانت ثلاث دبابات سورية قد دخلت لوقت قصير إلى المنطقة المنزوعة السلاح في الجولان بين سوريا وإسرائيل.

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: