رابطة الكتاب السوريين تنعي الكاتب والروائي ابراهيم الخريط وتدين قاتليه

أصدرت رابطة الكتاب السوريين بياناً تنعي فيه استشهاد الروائي والقاص ابراهيم الخريط. وأدانت الرابطة في بيانها هذا “العمل الهمجي والجريمة النكراء المتمثلة في قيام قوات الأمن السورية بتنفيذ حكم الإعدام ميدانيا بالكاتب هو وأبنه سومر أمام عائلته وجيرانه عقابا للكاتب على نشاطه السلمي في الثورة السورية”، وأشارت الرابطة إلى “أن فرق الإعدام التي نفذت في دير الزور خلال الأيام الفائتة أكثر من 150 عملية إعدام ميدانية عادت فطاردت الإبن الثاني للكاتب راني الخريط وأعدمته هو الآخر ميدانيا أمام نساء الأسرة وجيرانها”. كما حثت الرابطة “الكتاب والمثقفين السوريين والعرب والأجانب وسائر الشرفاء سوريين وعربا وإلى أي أمة انتموا ان يعملوا على كسر الصمت المضروب على الجريمة السورية بالطرق التي يرونها مناسبة بما في ذلك التظاهر استنكارا لما يجري للشعب السوري من عمليات ابادة لا تتوقف على يد طغمة من المجرمين المهووسين واللاإنسانيين، وتطالب المجتمع الدولي بالتدخل فورا تحت الفصل السابع أو اي فصل يمكن أن يوقف الجريمة التي لم تعد بشاعتها تجد لها في قواميس البشر كلمات تصفها.”

ويشار إلى أن الشهيد راني الخريط أحد أبناء الشهيد ابراهيم الخريط  مدرب كيك بوكسينغ في نادي رياضي في دير الزور وهو صاحب شهرة بين اوساط الشباب. كما أنه عضو اللجنة الفرعية لهذه الرياضة، وهو صاحب نادي الساموراي القتالي، وعضو في الاتحاد العربي لرياضة الكيك بوكسينغ.

التصنيفات : الأخبـــــار

One Comment في “رابطة الكتاب السوريين تنعي الكاتب والروائي ابراهيم الخريط وتدين قاتليه”

  1. jackie
    2012/10/21 في 14:22 #

    الله يرحمك يا راني الخريط مدربي العزيز والغالي

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: