انفجارات في دمشق

وقعت سلسلة انفجارات في دمشق في 25 أيلول/سبتمبر استهدفت ادارة مدارس تابعة للجيش السوري النظامي، بحسب ما افاد «المرصد السوري لحقوق الانسان» الذي اشار الى استمرار العمليات العسكرية والقصف في حلب وحمص، ما أسفر عن مقتل 16 شخصا على الأقل.

وقال المرصد في بيان «انفجرت عبوات ناسفة في مقر هيئة مدارس ابناء الشهداء قرب دوار البيطرة في مدينة دمشق ووردت انباء اولية عن سقوط جرحى». وأوضح مدير المرصد السوري رامي عبد الرحمن أن المكان المستهدف هو مقر ادارة المدارس التي تستقبل ابناء شهداء الجيش السوري، مشيرا الى انه يقع على الطريق التي تؤدي الى مطار دمشق. وقال إن «الانفجارات كانت قوية الى درجة أن أسوارا محيطة بالمقر انهارت».

ونقلت محطات تلفزة فضائية عربية، أن انفجارا عنيفا استهدف مركزا امنيا قرب فرع فلسطين في العاصمة، ما تسبب بمقتل العشرات بينهم ضباط. وقالت هذه المحطات إن «الوية احفاد الرسول»، وهي جماعة اسلامية منضوية تحت لواء «الجيش السوري الحر»، تبنت هذه العملية. ولم يؤكد الناشطون على الارض ومسؤولو «الجيش الحر» هذه العملية.

(السفير- وكالات)

التصنيفات : الأخبـــــار

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: