تصريح صحفي

 

استمعنا باهتمام لبيان القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي الحاكم في سورية ونسجل عليه الملاحظات الأتية:

– لقد اختبر شعبنا وقواه الديمقراطية الحوار الذي تنشده السلطة وكيف تعاملت مع نتائجه في السابق..

– إن اتهام القوى المعارضة الديمقراطية السورية التي عقدت مؤتمرها في دمشق بتاريخ 23/9/2012 بأنها تعمل على التدخل الأجنبي في سورية مرفوض جملة وتفصيلا، لأنه تجني على الحقيقة والواقع.

3- إن الذي يستدعي التدخل العسكري الخارجي في سورية والذي جعل سورية مشرعة الأبواب لكل متدخل في شؤونها هو الذي يصر على نهجه الأمني العسكري في التعامل مع مطالب الشعب السوري المحقة.

4- إن الدعوة إلى عقد مؤتمر دولي حول سورية تشارك فيه جميع الأطراف المعنية يشكل إطارا ضامنا لما يتفق عليه السوريون من ملامح الانتقال لمرحلة انتقالية إلى نظام ديمقراطي ليس دعوة للتدخل الأجنبي في سورية، بل ينسجم كل الانسجام مع مهمة الأخضر الإبراهيمي الموفد الأممي والعربي التي وافقت عليها السلطات السورية رسمياً.

4- إننا في هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي نرفض وبقوة التهديدات المبطنة لكنها الواضحة التي انطوى عليها بيان القيادة القطرية الأنف الذكر ونطالبها بالتدخل لدى أجهزتها الأمنية لاطلاق سراح زملائنا الدكتور عبد العزيز الخير والمهندس إياس عياش والأستاذ ماهر طحان وجميع المعتقلين السوريين.

رئيس مكتب الاعلام في هيئة التنسيق

التصنيفات : الأخبـــــار

2 تعليقان في “تصريح صحفي”

  1. عبدالمحسن الملحم
    2012/09/26 في 20:49 #

    أنتم تطحنون الماء حزب البعث جاء بقوة السلاح والزعرنة والانقلاب و لن يرحل إلا بقوة بالسلاح فرض علينا هذا وما كنا نريده ما كنا نريد أن تصل الأمور إلى السلاح لكن كل الشعب السوري ضمنا كان يعرف أن الأمور ستصل إلى هنا لان النظام إذا أصلح أو حاور أو طبق أي مبادرة فقد أسقط نفسه !!!!!!!!!!!!!!!!!!هل سمعتم عن نظام يسقط نفسه ؟؟!!

    • 2012/09/26 في 20:58 #

      نعم سمعنا زان لم نسمع سنكون اول مثال في التاريخ … يا اخي لن يسقط نفسه النظام لكننا نستطيع ان نهيء لذلك عبر اضعاف حجة حلفائه واقناعهم بوجود معرضة حقيقية قادرة على القيادة ان هو سقط حتى يرفع الدعم عنه .

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: