الثورة السورية: التقرير اليومي الشامل الاثنين 2012/09/24

محافظة حلب :  تعرضت عدة احياء في مدينة حلب للقصف من قبل القوات النظامية السورية صباح اليوم حيث استهدف القصف مبنين في حي المعادي مما اسفر عن سقوط خمسة  شهداء على الاقل منهم ثلاثة اطفال من عائلة واحدة ،وعدة جرحى في الحي ، وفي ريف حلب تعرضت بلدة حيان للقصف من الطيران ولم ترد ترد انباء عن وقوع خسائر.

كما دارت اشتباكات بين القوات النظامية والكتائب الثائرة المقاتلة في احياء بستان القصر والجميلية والزبدية والفرقان ، بينما تعرضت احياء المرجة و طريق الباب والزبدية للقصف من قبل القوات النظامية ، ولم ترد انباء عن سقوط ضحايا ، وفي ريف حلب تعرضت قرى وبلدات كفرناها وعويجان وتل رفعت وتقاد ومارع للقصف من قبل القوات النظامية مما ادى لسقوط جرحى وانباء عن سقوط شهداء في قرية كفرناها ، كما دارت اشتباكات بين القوات النظامية ومسلحين تابعين للقوات النظامية في بلدة اورم الكبرى بريف حلب الغربي.

الى ذلك فقد تعرضت ايضا بلدات نقاد وقبتان الجبل وكفر حلب وعويجل للقصف من قبل القوات النظامية السورية التي تستخدم الطائرات الحربية ، ولاتزال الاشتباكات مستمرة بين القوات النظامية السورية ومقاتلين من الكتائب الثائرة المقاتلة في محيط فوج عسكري بريف  حلب الغربي قرب بلدة الاتارب.

محافظة دمشق وريفها : استشهدت سيدة من بعد منتصف ليل الاحد الاثنين برصاص قناص في حي جوبر كما عثر على جثامين ثلاثة مواطنين في حي برزة بمدينة دمشق ، وفي ريف دمشق تعرضت بلدة زملكا للقصف صباح اليوم الاثنين من قبل القوات النظامية مما ادى الى سقوط عدد من الجرحى.

كما هز انفجار من بعد منتصف ليل الاحد الاثنين ضاحية قدسيا بريف دمشق ترافقت مع تصاعد لاعمدة الدخان من المنطقة ولم ترد انباء عن حجم الخسائر ، بينما تعرضت بلدة يبرود ومدينة دوما والمزارع بين مدينتي دوما وحرستا للقصف من قبل القوات النظامية مما ادى لسقوط جرحى في بلدة يبرود كما سمع اصوات اطلاق ناركثيف في بلدة المعضمية بريف دمشق.

محافظة الرقة: تعرضت بلدة سلوك بريف الرقة للقصف من قبل القوات النظامية من بعد منتصف ليل الاحد الاثنين في حين دارت اشتباكات بين القوات النظامية والكتائب الثائرة المقاتلة في بلدتي الطبقة و التركمان في ريف المحافظة.

محافظة درعا: استشهدت طفلة تبلغ من العمر 5 اعوام إثر اصابتها برصاص القوات النظامية في بلدة داعل ، بينما تعرضت البلدة  ومنطقة وادي اليرموك بريف درعا للقصف من قبل القوات النظامية ، هذا وسمعت اصوات اطلاق نار كثيف من بلدة إبطع ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا.

محافظة دير الزور: دارت اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية والكتائب الثائرة المقاتلة في حي كنامات بمدينة دير الزور وفي منطقة الباغوز بريف دير الزور استخدم فيها الاسلحة المتوسطة والثقيلة ولم ترد انباء عن خسائر حتى اللحظة.

محافظة ادلب:  تعرضت قرى وبلدات كفرومة ورام حمدان ومشمشان والجبل الوسطاني وجبل الزاوية بريف ادلب للقصف من قبل القوات النظامية ولم ترد انباء عن سقوط ضحايا .

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: