بيان هيئة التنسيق الوطنية بشأن حملة التشهير والتخوين ضدها

 

انتشرت في الأيام الأخيرة حملة شعواء ورخيصة على صفحات التواصل الاجتماعي على الانترنت وغيرها من المواقع بعض الأكاذيب والأخبار والوثائق المزورة تنال من الهيئة وقياداتها ضمن حملة دنيئة المبدأ عديمة المسؤولية والأخلاق الوطنية الحقة ، تهدف أول ما تهدف لتزييف الوعي الوطني .

نحن في هيئة التنسيق الوطنية اذ نشجب وندين هكذا تصرفات لا تمت إلى السوريين ولا إلى الثورة وأخلاقها بصلة نعلن أن كل ما تم بثه لا يعدو عن كونه سخافات ومحاولات يائسة لثني الهيئة عما تقوم به من جهود ايجابية لوقف العنف وتغليب الخيار السلمي والعقلاني ، وإن برقية أمن الدولة التي تم نشرها وتتحدث عن زيارتين سريتين للدكتور هيثم مناع إلى سورية هي برقية مزورة تهدف فقط إلى التشكيك بهذا المناضل والنيل من مصداقيته بين الناس .

هذا ونريد أن نلفت نظر القارئين لهذا التزوير ملاحظة عدم وجود تاريخ على تلك البرقية وهو ما يخالف بالطبع ما يتم تداوله بين الجهات الاستخبارية وخصوصا الوثائق السرية منها ، لقد تقصّد من قام بهذا العمل اغفال التاريخ لعدم اطلاعه الكامل على تحركات هيثم مناع الذي كان بامكانه بكل بساطة أن يثبت أين كان يتواجد لو تم فعلا ادراج التاريخ في البرقية أدناه.

نعلن لجميع من يتأملون خيرا بما تقوم به هيئة التنسيق من نشاطات أننا على الطريق ماضون وبكل تصميم وإرادة سورية خالصة رغما عن كل من يحاول النيل منا ومن الشعب والوطن.

الخلود لشهدائنا والنصر لثورتنا.

المكتب الاعلامي في هيئة التنسيق الوطنية / المهجر

 

 

التصنيفات : أخبار الوطن, الأخبـــــار, بيانات الهيئة

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

3 تعليقات في “بيان هيئة التنسيق الوطنية بشأن حملة التشهير والتخوين ضدها”

  1. نزار أحمد
    2012/09/19 في 23:43 #

    من الطبيعي مهاجمة شخصية كالمناع من قبل الرعاع والمأجورين والمأفونين لإن هؤلاء لايبحثون إلا في تدمير الوطن السوري بإدعائهم المنافق ويشكلون أبواقا”للخارج , ويحاربون كل صوت وطني غيور يحاول إيجاد حل ديمقراطي للأزمة السورية .إن الشائعات والإتهامات الرخيصة المختلقة والمجييشة ضد هؤلاء لن تعمي الشعب السوري عن التمييز بين أبناء الثورة السورية وبين دعاة الثورة المضادة والتي تحاول إشاعة التشهير الرخيص ضد كل صوت سوري حر رفض المال السياسي و الأجنداة الغربية والتركية والخليجية .وإنني إذ أدين وأدعو الى مواجهة هذه الأصوات التي تعمل على أرضية الثورة المضادة .وأدعو الى إعادة تقييم وفرز وحصار هذه الأصوات والجهات المشكوك بولائها للوطن السوري ووضعها تحت يافطة الثورة المضادة ..

  2. مواطن
    2012/09/20 في 08:39 #

    أضم صوتي لصوت الأخ نزار أحمد
    فـ الشجرة المثمرة هي التي ترمى بالحجارة

  3. 2012/09/20 في 11:40 #

    عرض لطيفة، شكرا لك …. ^ _ ^ …

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: