الابراهيمي في تركيا للقاء عدد من المسؤولين

الأخضر الابراهيمي

(دي برس)

وصل المبعوث الدولي المشترك للأمم المتحدة والجامعة العربية الأخضر الابراهيمي الثلاثاء 18-9-2012 الى جنوب تركيا، حيث يلتقي عدداً من المسؤولين الأتراك.

وذكرت وكالة أنباء “الأناضول” أنه كان في استقبال الإبراهيمي، في مطار انطاكيا نائب الوالي أورخان ماردينلي، وعدد من المسؤولين الأتراك، وتوجهوا في ما بعد إلى مقر الولاية.

وكان الابراهيمي، زار خلال الأسبوع الماضي العاصمة السورية دمشق، والتقى الرئيس السوري بشار الأسد، وعدداً من المسؤولين السوريين، في إطار مساعيه لحل الأزمة هناك عاد بعدها الى القاهرة حيث قدم تقريره الى اللجنة الرباعية (لجنة الإتصال حول سورية مؤلفة من مصر والسعودية وتركيا وإيران) حول الزيارة.

الى هذا كشفت مصادر ديبلوماسية مصرية أن المبعوث الدولي والعربي الى سورية الاخضر الإبراهيمي قرر أن تكون القاهرة هي المقر الدائم لإقامته في مهمته المكلف بها بشأن سورية كما ذكر موقع المصري اليوم ، وذلك بالاتفاق مع وزير الخارجية المصرية كامل عمرو والأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي، والأمين العام للامم المتحدة بان كي مون، مشيرة إلى أن الحكومة المصرية تبحث الآن عن مقر مناسب للإبراهيمي.

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: