هيثم مناع يؤكد ايجابية الجهود المبذولة من أجل مؤتمر الانقاذ في الداخل

 

أكد الدكتور هيثم مناع في إتصال هاتفي مباشر إيجابية الجهود المبذوله لإنجاز وتهيئه أفضل الظروف المناسبه من أجل عقد – المؤتمر الوطني لإنقاذ سورية – .

وقد أكد المناع بأن الموقف الروسي – ومن خلال اللقاء مع ” بوغدانوف ” ضمانة الدعم الروسي ومؤازرته وانحيازه لمثل هكذا توجه وصولاً الى الرئيس الروسي  بوتين في مواجهه كل الأطراف  نظاماً ام معارضه   .

كما تم تثمين هكذا مبادره من كثير من الأطراف الأوروبيه والدوليه  منها  أيطاليا , اليابان , الصين  وغيرهم .

وفي سياق متصل سيقوم وفد من قياده هيئه التنسيق بزياره الى الصين بدعوى من القياده الصينيه لمناقشه المستجدات والدعم للمؤتمر المذكور بتاريخ 16 ولغايه 20 من الشهر الحالي .

وأضاف الدكتور هيثم مناع إنه وفي ظل الوضع الحالي تم التوافق على أن يكون 23 من الشهر الحالي الموعد المأمول – والمرجح بقوه – لعقد المؤتمر .

كما تم التأكيد على جميع الأطراف التي تود المشاركة بالاتصال المباشر مع  لجنه المتابعه الخاصه بالمؤتمر والتي يتكلف بها  الأستاذ رجاء الناصر لإبداء الرأي والمشوره  ، هذا وقد وضع المكتب الاعلامي  الموقع الرسمي للهيئة تحت تصرف كل من يريد طلب استفسارات أو الاعلان عن المشاركات في مؤتمر الانقاذ ، حيث تم تشكيل لجنة اتصال فورية مربوطة الكترونيا بالمكاتب التنظيمية المختلفة ولجنة التواصل المنوه عنها ، علما أن الدعوة مفتوحة للجميع ولم ولن يتم اقصاء أي من الأطراف.

وقد أضاف الدكتور هيثم مناع لموقع الهيئة الرسمي إن الوضع الداخلي المزري الذي وصلت اليه الأمور في الوطن يستلزم ” العمل الجاد والمضني ” حيث أكد في هذا السياق  إن المؤتمر يجب أن يشكل ” نقله نوعيه ” لما سبقه ، وبالتالي نقطه إنطلاق جديده – قديمه تستند الى المرتكزات التي قامت من أجلها الثوره السوريه أساساً – الحريه والكرامه  .

المكتب الاعلامي في هيئة التنسيق الوطنية / المهجر

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

One Comment في “هيثم مناع يؤكد ايجابية الجهود المبذولة من أجل مؤتمر الانقاذ في الداخل”

  1. 2012/09/10 في 18:44 #

    اتمنى النجاح و التوفيق في الوصول الى حل يؤدي بلدنا الحبيب الى بر الأمان و السلام و حقن الدماء السوريه الغاليه و ارساء العدل و الاستقرار

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة Akismet للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: