أعضاء بالمجلس الوطني السوري يُضربون عن الطعام ويطالبون بتدخل عسكري مباشر

 

 

برلين (29 آب/ أغسطس) وكالة (آكي) الإيطالية للأنباء

دخل أعضاء في المجلس الوطني السوري المعارض يومهم الرابع في إضراب عن الطعام تنديداً بـ “المجازر” التي يتعرض لها الشعب السوري واحتجاجاً على موقف المجتمع الدولي الذي “فشل في حماية الشعب السوري”، وطالبوا أمس الأربعاء خلال إضرابهم عن الطعام دول “أصدقاء سورية” بالتدخل العسكري لإغاثة السوريين وإسقاط النظام.

ووفق المعارضين السياسيين السوريين، فإنهم دخلوا الإضراب عن الطعام “إدانة للموقف الدولي الذي تخلى عن الشعب السوري وتركه عرضة للمجازر وللإبادة الجماعية، ورهاناً على الضمير الإنساني الذي لا يعنى بتعارض المصالح السياسية، ولا يمكنه أن يستمر في قبول المذابح التي يتعرض لها المدنيون السوريون أطفالاً وكباراً، رجالاً ونساء”.

وأضافوا في بيان مشترك لهم “نطالب باسم الشعب السوري الذي يتعرض للذبح اليومي، باسم كل المدن والقرى التي وصلتها مجازر النظام أم لم تصلها بعد، نطالب دول أصدقاء الشعب السوري على وجه الخصوص التدخل العسكري ضد آلة القتل النظامية عبر صيغ باتت معروفة ويطالب بها الشعب السوري منذ أشهر طويلة، والتدخل العاجل لإغاثة الشعب السوري الذي يعيش على حافة الكارثة الإنسانية جراء افتقار مناطق كثيرة للغذاء والماء والدواء والأطباء”، وفقا للبيان.

وتابعوا “نناشد الجاليات السورية في كل مكان في العالم أن تواصل نشاطها في دعم الثورة، وأن تصعّده وتنظّمه بالتوازي مع تصاعد القتل في مدنهم وقراهم، ومع اشتداد الحاجة إلى حمل القضية السورية إلى الرأي العام العالمي”.

ومن المشاركين في الإضراب عن الطعام عالية منصور، منهل باريش، فراس قصاص، داوود سليمان، همام حداد وغيرهم.

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: