استطلاع رأي حول كيفية حل الأزمة السورية بعد الاستعصاء الدولي والداخلي

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

6 تعليقات في “استطلاع رأي حول كيفية حل الأزمة السورية بعد الاستعصاء الدولي والداخلي”

  1. محمد الحمصي
    2012/07/09 في 18:14 #

    لن تنتصر الثورة السورية ولن تسقط عصابة الأسد طالما تنتهجون نهج السياسة يعني ( الكذب ) هاذا العصر ولّى وانتهى مع الربيع العربي ، سياستكم ( كذبكم ) لاستجداء الدعم من هنا وهناك لم ولن تنفغ .والكلام لهيئة التنسيق وللمجلس الوطني . أنتم تعلمون أن انتهاء النظام اقترب بفعل بطولات الجيش الحر وضرب أفراد العصابة المجرمون وهذا هو الحل الذي تعلمونه جيداً . كفاكم تضليلاً.

    • 2012/07/09 في 20:34 #

      لا أخي الكريم ، نحن واثقون من أن جزءا كبيرا من الدمار في سورية كان بسبب التسلح والعسكرة ولن تنتصر أبدا الثورة معهما صدقت ذلك أم لن تصدق ، لا نريد طرد عسكر لاستقبال جدد وعلى اسس طائفية ، هذا لن يحصل.

  2. إبراهيم معروف
    2012/07/09 في 18:54 #

    أستغرب وضع هذا الإستطلاع.. الخيارات الواردة فيه لا تعبر عن توجه هيئة التنسيق.. الإجابات المقترحة جميعها تتعارض مع خط هيئة التنسيق.. المتمثل أساساً بتفعيل الإنتفاضة والتمسك بسلميتها ورفض التدخل الخارجي..مع التمسك بتغيير/إسقاط النظام..كيف يتم ذلك؟ بتصعيد الإنتفاضة.. باعتماد جميع الوسائل السلمية..من المظاهرات إلى الإضراب العام والعصيان المدني. هذا هو خط هيئة التنسيق.. يجب الإنسجام معه وتعديل الإستطلاع أو حذفه..
    إبراهيم معروف

    • 2012/07/09 في 20:32 #

      أخي ابراهيم : لو تمعنت جيدا فهذا استطلاع عن التصورات المضافة للثورة لحل “الأزمة السورية” المستعصية ولم يكن حول الثورة وسبل الاسنمرار فيها ووسائلها.

  3. إبراهيم معروف
    2012/07/10 في 03:27 #

    أيها الإخوة الأعزاء هل يجب برأيكم أن تكون “التصورات المضافة للثورة لحل “الأزمة السورية” ” من خارج خط هيئة التنسيق؟ ومتناقضة معه؟ كل الإقتراحات والتصورات المطروحة تتناقض مع خط هيئة التنسيق.. ماالهدف من هذا الإستطلاع؟ هل يراد منه إثبات أن الناس تريد ماهو مرفوض من هيئة التنسيق؟ هل يعقل هذا؟؟

    • أنا وهيئة التنسيق ضد “السير باتجاه الحوار مع النظام كيفما كان”.
    • وأنا وهيئة التنسيق ضد “تنظيم صفوف المعارضة قدر الامكان والتوجه للضغط على روسيا والصين ونبذ العنف من أجل الوصول الى تسوية سلمية” فليست روسيا والصين من تشجعا العنف وتمنعا الوصول الى تسوية سلمية.
    • وأنا وهيئة التنسيق ضد الرأي القائل ” يجب على قوى المعارضة الاتصال بقيادات الجيش وتنظيم انقلاب عسكري باسرع وقت “.
    • وأنا وهيئة التنسيق ضد “مواصلة تسليح الثورة عبر الجيش الحر”.
    • وأخيراً أنا وهيئة التنسيق ضد الضغط من أجل تدخل خارجي ومناطق عازلة.

    يجب إيراد اقتراحات إضافية تنسجم مع خط الهيئة.. هذا أقل ما يجب ، ويمكن ، فعله وإلاّ فإقتراح الحذف يبقى قائماً.. مع التحية.

    • 2012/07/10 في 12:54 #

      أخي ابراهيم : لا ، الهيئة مع الضغط على روسيا والصين من أجل ايجاد تسوية عبر الحوار والتفاوض من أجل التغيير نحو الديمقراطية وتعمل عليه منذ البداية ، لا يمكن باي حال تجاهل هذين البلدين وتأثيرهما على استقرار النظام والحفاظ على قوته ، ومع هذا نحن نستطلع الآراء كافة وليست فقط تنلك المحصورة بخط الهيئة. شكرا لمرورك.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: