مجلس الوزراء السعودي يطالب بإتخاذ التدابير اللازمة لحماية السوريين

أعلن وزير الثقافة والإعلام السعودي عبدالعزيز خوجة، في بيان عقب جلسة مجلس الوزراء السعودي اليوم، أن “مجلس الوزراء إستعرض الجهود والمواقف العربية والدولية إزاء تطور الأحداث في المنطقة ومن ذلك استمرار تدهور الوضع في سوريا”، ناقلاً عن المجلس تأكيده “ما جاء في بيان مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته غير العادية التي عقدت في قطر من دعوة لمجلس الأمن، لإتخاذ جميع التدابير اللازمة فوراً لتوفير الحماية للمدنيين السوريين وفرض الوقف الكامل لأعمال العنف ونزيف الدماء والجرائم المرتكبة بحق الشعب السوري”.

(واس)

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

One Comment في “مجلس الوزراء السعودي يطالب بإتخاذ التدابير اللازمة لحماية السوريين”

  1. مواطن
    2012/06/06 في 07:53 #

    على رأي المثل الشعبي “ياريت ينقطونا بسكوتهم” من يطالب بالبند السابع وبالتدخل الخارجي لايستحق حتى الاستماع إلى كلامه
    لو فعلا يريدون الخير للشعب السوري كان أول خطوة لإثبات حسن النية هي إغلاق قنوات التحريض والفتنة التي تبث من أراضيهم وليس تكثيف سمومها وزيادة محطاتها

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: