هيئة التنسيق الوطنية تعلن عن مظاهرة يوم الأحد 2012/03/18

بمناسبة الذكرى السنوية لانطلاق الثورة السورية

تدعو هيئة التنسيق لقوى التغيير الوطني و الديمقراطي في سوريا كافة الأحرار و الشرفاء في دمشق و ريفها إلى المشاركة في التظاهرة التي ستتم في ساحة الجهاد / الفحامة، ابتداءً من الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 18/03/2012. و ذلك تحت شعار “كفى هدراً لدماء السوريين” و تكريماً لأرواح الشهداء و الجرحى و مطالبةً بإطلاق سراح المعتقلين و تمسكاً بإصرار الشعب السوري على أهدافه في الحرية و الكرامة.

المكتب التنفيذي

هيئة التنسيق لقوى التغيير الوطني و الديمقراطي في سوريا

إعلان الدعوة 

التصنيفات : أخبار الوطن, الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

12 تعليق في “هيئة التنسيق الوطنية تعلن عن مظاهرة يوم الأحد 2012/03/18”

  1. 2012/03/17 في 23:05 #

    هي بالقطع مرتبة .. لإضفاء وزن على هيئة التسويق أمام لجنة الأمم المتحدة القادمة غدا وكوفي أنان وبالتالي من ورائه الأمم المتحدة .. يعني : إيصال رسالة مفادها أن المعارضة غير موحدة .. والمجلس الوطني لا يمثل كل الشارع السوري ..
    ولذلك فعلى الأغلب ستدعم هذه المظاهرة بكل أنواع المنحبجحشية والأذناب والغوغاء وبأوامر وتوجيهات من عصابات المخابرات ..
    سنرى كم واحد سيستجيب لهم ..
    ولكن .. ربما تحشد لهم المخابرات آلاف المنحبجحشية لكي تعطيهم وزنا في نظر العالم الخارجي ..!
    ولا تستبعدو ذلك أبدا ..
    والله أعلم .
    ================
    غالب أسد

    • 2012/03/18 في 02:38 #

      ذكاؤك خارق أخ غالب أسد ، ما شاءالله .. يعني ان خرجت هيئة التنسيق بمظاهرات فهي مذنبة وان لم تخرج قلتم هل تستطيع الهيئة اخراج ولو مظاهرة واحدة ؟ يعني ارسوا على بر … انتم لستم خونة أليس كذلك ؟ لستم اتباع خليج ولا صهيونية ؟ لا تريدون الحرب الأهلية أليس كذلك ؟ ما دمتم تتكلمون دون وعي أو منطق فتكلموا كما شئتم …فلا تزيدنا صلافتكم الا اصرارا على نهجنا في النضال السلمي من أجلنا جميعا ومن اجلكم ايضا .

      • 2012/03/18 في 19:14 #

        كنت واثقا من أنك لن تجرؤ على نشر ردي عليك؛ فأكتفي بردك السابق وسيرى كل من يمر بالصفحة تعليقي وردك .. وسيحكمون علينا من هو العميل ومن هو الوطني .. ومن هو المنافق ومن هو المناضل ..!
        ===============
        غالب أسد وغالبكم أيضا .

      • 2012/03/19 في 15:43 #

        طبعا نحن لا نجرؤ على نشر المسبات والجهل والمستوى الضحل ، كنا نتمنى أن تناقشنا بمنطق وليس بخرافات وتهديد وسباب .. ألا تستحي من نفسك ؟؟ غالب أسد وغالبكم أيضا ؟؟؟ ما هذا الأسلوب السوقي ؟؟؟ يمكن للقاريء بالطبع أن يعي ما كتبت في السابق حتى حذفناه . اذا أردت الاستمرار بهذه السوقية ننصحك بعدم المرور على هذا الموقع والتعليق عليه لأننا بالتأكيد لن ننشر شيئا لك ان لم يكن حضاريا ، اذا كنت تريد استخدام هذا الأسلوب فاذهب الى مواقع النظام التي تستخدم هذا الأسلوب.

  2. مصعب علاو
    2012/03/18 في 05:06 #

    بكيييير يا جماعة ليش مستعجلين هيك استنوا شوي لحتا الشبيحة يقتلوا اطفالكم ويغتصبوا اعراضكم وبعدين تحركوا لان اطفال حمص واعراضها لا تخصكم وال11000شهيد ليسو سوريين وحمص من كوكب ثاني ومن حق بشار يعمل هيك لانه رئيسكم واذا قتل الشعب واغتصب النساء امام اعيننا لازم نصرخ بوجهه الشعب يريد اسقاط النظام واذا قتلنا مو مشكلة في هيئة التنسيق راح تضل من الشعب والمنحبكجية والشبيحة هذول يكفوا سوريا كشعب
    اقسم بالله العظيم كل من لم يحمل السلاح اولم يدعم الجيش السوري الحر فإنه خالي من الدين والشرف والكرامة والانسانية
    واوجه لكم النصيحة ان افيقوا واحكموا بما يملي عليكم دينكم اي كان وضميركم لان كل الاديان لا تقبل الظلم والاستبداد والاغتصاب والقتل لن يفيكم بشار ولن تفيدكم المناصب لن يفيدكم الا الاعمال الصالحة فاتقوا الله

    • 2012/03/18 في 14:21 #

      ونحن نقسم بشرفنا وبوطنيتنا وبمبادئنا أن كل من يدعو للسلاح وحمله لا يفقه شيء ويريد الخراب للبلاد وقتل وتشريد العباد ، يريد المراهنة على الوطن وتقديمه على طبق من ذهب لأعداء العروبة ، كفاكم لعبا على الوتر العاطفي وحاولوا أن تفكروا بمنطق وواقعية ، لا يمكننا أن نذهب بالبلاد الى حرب اهلية مهما كانت التضحيات.

  3. رشاد
    2012/03/18 في 10:32 #

    يعني غريب هالتهجم على هيئة التنسيق , يعني صار للمجلس والثورة شبيحتها , و لا يقلوا سوء عن شبيحة النظام , شوية منطق بس بالكلام , يعني انا مو راضي عن نهج الهيئة بس ع القليلة ما خدعت الشعب متل المجلس , اذا الثورة مشان نستبدل شبيحة ب شبيحة فبلاها وبدون وجع هالراس و هالدماء كلها

    • 2012/03/18 في 14:22 #

      شكرا لمرورك وحضارتك أخ رشاد.

  4. 2012/03/18 في 16:48 #

    لك مشان ربكن جماعة هيئة التنسيق يعني شلون مقتنعين انو النظام بدو يحمل حالو و يمشي بشكل سلمي، لك صار قاتل اكثر من ١٠٠٠٠ سوري يعني برأيكم ممكن هيك نظام حقير قاتل يترك و يمشي بشكل سلمي، هاد النظام ما بيمشي غير بالسلاح و وقت نحنا نحكي عن سلاح و تسليح بنقصد الجيش الحر و التشكيلات التابعه له، ما بنقصد تسليح المدنيين و على كل حال المدني بهيك اوضاع من حقه يدافع عن نفسه و عرضه بأي وسيلة كانت. انتو جماعة هيئة التنسيق بدكن تفاوضوا النظام و هو كل يوم عم يقتل ١٠٠ سوري بشكل وسطي. فحاج نضحك على حالنا

    • 2012/03/18 في 17:30 #

      بالطبع أخي الكريم ، خطتنا باختصار شديد:
      1ـ الوثوق والايمان بقدرة شعبنا وحيدا ونضالاته من أجل التغيير .
      2ـ التركيز على كل ألوان النضال السلمي وابتداع أخرى ، عبر المظاهرات ، الاعتصامات ، الاضرابات وصولا الى العصيان المدني ، يعني لو أننا مولنا صغار الكسبة من أجل الصمود في العصيان المدني سوف يكون أقل تكلفة مادية وبشرية في طريق نضالنا بدلا من تمويل التسلح الذي لا يصب الا في اتجاه الحرب الاهلية.
      3ـ تشكيل لجان توعية شعبية في المناطق التي ما زال بها الحراك بسيطا .
      4ـ محاولة جذب الطبقة الصامتة في كل من دمشق وحلب عبر النضال السلمي والتوعية وليس العنف.
      5ـ تشكيل لجان توعية تتجه الى الرتب الصغرى والوسطى في الجيش من أجل اقناعهم بالتخطيط لانقلاب على مرؤوسيهم.
      6ـ يجب التوجه سياسيا وديبلوماسيا الى أصدقاء النظام روسيا والصين وايران ومحاولة تطمينهم على مصالحم الاستراتيجية في المنطقة بعد سقوط النظام .
      8ـ المشاركة بندوات ثقافية ومؤتمرات على الصعيد العربي والعالمي من أجل حشد التأييد العالمي للثورة السورية .
      9ـ جمع التبرعات من المغتربين في الخارج والمنظمات الخيرية لدعم عائلات الشهداء والمنكوبين ودعم المناضلين ماديا وخصوصا أولئك الذين انشقوا عن الجيش.
      10ـ التواصل التام مع المنظمات العالمية الحكومية والغير حكومية التي تؤيد فعليا قضايا الشعوب العادلة ومحاولة تشكيل جبهة عالمية معها لكسب تأييد الشعوب والحكومات بما يخدم سيادة وحرية الشعب السوري.

      ربما يقول قائل أن هذا كله يصب في اعطاء فرصة للنظام ويطول من طريقنا باتجاه الحرية ، لكننا نؤكد على أن هذه هي الطريق الأقصر والأقل تكلفة رغم أنها في ظاهرها تبدو الأطول.

  5. 2012/03/19 في 02:32 #

    بعد إزنكم
    ممكن تعلنوا عن جدول مظاهراتكم في الفترة القادمة
    هل ستكون كل شهر مرة أم كل سنة مرة أم حسب الظروف السياسية المواتية
    وهل هذه هي المظاهرات التي ترونها هي من ستسقط هذا النظام لوحدها؟
    لأنه حسب ما سمعنا يلي سقط فيها على الأرض كم واحد منكم
    والله ينصر الشعب الحر وجيشه الحر

    • 2012/03/19 في 15:36 #

      كفاكم تهجما وتهكما … اذا كانت لديكم الشجاعة والمنطق في الانتقاد فتوجهوا الى الذين وعدوكم ونكثوا ، الى الذين أوهموكم بالخلاص السريع ، نحن لم نقل يوما بأننا يمكننا فعل المعجزات ، نحن نقوم بالمعقول والمنطقي وطنيا وشعبيا ، هل لديكم شيئا واحدا فقط قمتم بتحقيقه عبر العنف غير انحسار التظاهرات السلمية ؟؟؟ تفضلوا ادرجوا نتائج ما تقومون به حتى نصدق ما تدعون .. نحن نقول ان النصر يأتي بتلاحم الشعب وبتعاضده وتوعيته قدر الامكان وليس بالعنف والتحريض على الطائفية المقيتة الجاهلة العمياء المنحطة .. حتى نحن ندعو بنصر الجيش السوري باسره على من يقوده ليتمكن من صنع الانقلاب الذي ينتظره الجميع منه ، وهذا بالتأكيد لن يأتي اذا ما تمت تبني عمليات ضده وضد اخوتنا فيه.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: