تحديث لأخبار الثورة اليوم 2012/02/27

إدلب: استشهد في محافظة ادلب ثلاثة مواطنين بينهم امراة اثر اطلاق رصاص عشوائي من قبل القوات السورية في بلدة كفرومة وشاب يبلغ من العمر 29 سنة ورجل يبلغ من العمر 50 عاما اثر اطلاق نار وقذائف في مدينة معرة النعمان.

حمص : تهز اصوات الانفجارت حيي الحميدية وبستان الديوان ومركز مدينة حمص وسط اطلاق رصاص كثيف ، وكانت اشتباكات عنيفة دارت يوم امس وامس الاول في حي الحميدية بين مجموعات منشقة والقوات النظامية السورية اسفرت عن سقوط الكثير من عناصر القوات النظامية بين قتيل وجريح وتدمير مقر حزب البعث العربي الاشتراكي الحاكم. كما ارتفع الى تسعة عدد الشهداء المدنيين الذين سقطوا اليوم الاثنين اثر القصف الذي تعرض له حي بابا عمرو.

دمشق: قوات الامن السورية تطلق القنابل المسيلة للدموع لتفريق الاف المواطنين الذين شاركوا في تشييع الشهداء الذين سقطوا يوم امس في حي كفرسوسة.
محافظة ادلب: استشهد مواطنان اثنان من بلدة تفتناز اثر سقوط قذيفة مصدرها القوات العسكرية على سيارة كانت تقلهم في قرية الطلحية.

محافظة حلب: اعتصم منذ أكثر من ساعة مئات الطلاب داخل كليتي الهندسة المعلوماتية والميكانيكية وكلية طب الاسنان بجامعة حلب التي تنتشر قوات حفظ النظام في محيط القسم الغربي منها الذي يضم كليات التربية والمعلوماتية والميكانيك، مما أدى بعد ذلك إلى  اقتحام عشرات العناصر من الشبيحة كلية طب الاسنان بجامعة حلب لانهاء الاعتصام داخل الكلية وتجري الان عملية كر وفر بين الشبيحة والطلاب ، تلى ذلك اطلاق رصاص في جامعة حلب ومحاصرة المتظاهرين داخل قاعات الجامعة واعتقال 16 منهم ، كما درات اشتباكات في ريف حلب بين القوات النظامية السورية ومجموعة منشقة على طريق حلب اعزاز الدولي ، إلى ذلك فقد اغتال مسلحون مجهولون مساء امس نجل رجل اعمال اثر اطلاق الرصاص على سيارته قرب مدينة حلب.

 كما تدور اشتباكات عنيفة عند مداخل مدينة عندان بين القوات النظامية السورية ومجموعات منشقة تمنع القوات النظامية من دخول البلدة ،كما رودت معلومات عن اصابة طائرة مروحية لم يتمكن المرصد من التاكيد اذا كانت قد اصيبت بنيران المجموعات المنشقة او هبطت بسبب عطل فني.

كذلك فقد استشهد اربعة مواطنين في مدينة عندان بريف حلب اثر اصابتهم باطلاق رصاص من القوات السورية التي تشتبك مع مجموعات منشقة عند مداخل عندان ،واستشهد ثلاثة مواطنين في بلدة سرمين التي تعرضت لاطلاق نار من رشاشات ثقيلة وسقوط قذائف عليها واستشهد مواطن في قرية اطما بريف ادلب قضى داخل المعتقل واستشهد مواطنان اثنان خلال القصف واطلاق النار المستمر في مدينة حمص واستشهد مواطن من مدينة القصير متاثرا بجراح اصيب بها.

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: