‎”الجيش الحر” ينفي مزاعم النظام السوري بضبط أسلحة إسرائيلية في حمص

الجيش الحر: لا وجود لمسلحين غرباء في سورية

دمشق – ، د ب أ – نفى “الجيش السوري الحر” مزاعم النظام السوري بضبط أسلحة إسرائيلية في مدينة حمص.

كانت صحيفة “الوطن” السورية المقربة من النظام نشرت أمس أنباء تفيد بأن الأجهزة المختصة تمكنت بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحين في بابا عمرو بمحافظة حمص من قتل عدد منهم وإصابة آخرين وإلقاءالقبض على بعضهم تبين أن بينهم من يحمل جنسيات لبنانية وليبية وأفغانية وبحوزتهم أسلحة إسرائيلية”.

وذكر ضابط قيادي في “الجيش السوري الحر” ، في تصريح لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية اليوم الجمعة، أن “الهدف من هذه المعلومات هو التضليل وافتعال الأكاذيب لأن هذا النظام (السوري) قائم على الكذب والدجل من أجل استدرار عطف الناس وتبرير جرائمه”.

وقال الضابط الذي رفض ذكر اسمه “هذا سيناريو لتخويف الناس (…) الحقيقة أن نظام آل الأسد وحده عميل لإسرائيل منذ 40 عاما واليوم بدأ يدعي أنه يتعرض لمؤامرة إسرائيلية أميركية وتارة أخرى يسوق أنه مستهدف من تنظيم القاعدة”.

وأضاف: “نؤكد أنه لا وجود لمسلحين غرباء في سورية إلا مقاتلي الحرس الثوري الإيراني وحزب الله الذين يقاتلون إلى جانب هذا النظام من أجل بقائه”.

وتساءل الضابط: “لماذا لا يسمح بشار الأسد لوسائل الإعلام أن تدخل إلى سورية وتنقل الحقائق كما هي” ، معاهدا الشعب السوري بأن “الجيش الحر سيكون عند حسن ظنه وأن نستمر في حماية شعبنا حتى إسقاط النظام خصوصا بعدما خذلنا المجتمع الدولي”.

التصنيفات : أخبار الوطن, الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: