مدينتي السويداء وشهبا تنضمان لركب الثورة بقوة

مظاهرات عارمة في مدينة السويداء وشهبا نصرة لحمص وباقي المدن السورية تحت الحصار الهمجي ، اطلاق نار كثيف لأول مرة من قبل قوات الأمن وسقوط بعض الجرحى في كلا المدينتين بعضهم بحالة خطيرة، كان لاطلاق النار أثرا ايجابيا اذ أنه بدل أن يثني شباب المحافظة زاد من عزيمتهم .. تم عزل مدينة شهبا تماما عن باقي مدن المحافظة لأنها كانت المحرك الأساسي للثورة في جبل العرب …وجملة مداهمات قذرة لبيوت الثوار … صيحات الثوار تطلب الفزعة لمدينة شهبا البطلة ومدينة السويداء التي رفع فيها علم الاستقلال على النصب التذكاري لسلطان باشا الأطرش .. النصر للثوار في كل مكان … هاهي بقية المحافظات تنضم للثورة …

تقوم الآن قوات الأنم بحصار منزل السيد رجا الطويل في مدينة شهبا في محافظة السويداء حيث يختبيء فيه حوالي 200 ثائر وتم تهديدهم من قبل رجال الأمن و الشبيحة بالقتل الفوري بأية لحظة. الفزعة لثوار شهبا يا رجال جبل العرب الأشم .

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

One Comment في “مدينتي السويداء وشهبا تنضمان لركب الثورة بقوة”

  1. mikamajinen
    2012/02/07 في 23:51 #

    الله محيي ثوار جبل العرب وأحفاد الأطرش…
    وبالمناسبة فإنه من الواضح أنه القمع الوحشي عمبكون على مستوى كل الوطن دون استثناء لكن مستوى العنف والقمع و”التشبيح” بمناطق الأقليات مثل السويداء أو السلمية في محافظة حماه عبوصل لدرجة أنه ما عميسمحوا لعشر أشخاص بس يتجمعوا… فورا عمبتصير حملة اعتقالات وقمع غير محدود لمنع التجمع ولو بأبسط الأعداد وذلك من أجل إظهار بأن الثورة هي ذات لون طائفي معين… لأنه بالنهاية مابدهن تظهر بالتلفزيون أخبار متل يلي ظهرت بيوم “الجمعة العظيمة” 22 – 4 بشهر نيسان بأنه “عشرة آلاف من أهالي السلمية يخرجون في مظاهرات تطالب بالحرية والتضامن مع أشقائهم في باقي المحافظات”

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: