العقيد رياض الاسعد: المجلس الوطني متآمرعلى الشعب وخائن

التصنيفات : أخبار الوطن, الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

4 تعليقات في “العقيد رياض الاسعد: المجلس الوطني متآمرعلى الشعب وخائن”

  1. محمد عويدي
    2012/02/09 في 14:20 #

    عم يقول أن المجلس الوطني متأمر وخاين في حال لم يساعد الثورة أو الجيش الحر ولكن كما نعلم أن ما يسمى بهيئة التنسيق الوطنية قد حققت شروط التآمر والخيانة للشعب والثورة منذ زمن ولو عن عير قصد وللأسف.

    • 2012/02/10 في 18:58 #

      يكفي الهيئة فخرا أنها لم تساوم ولم تتفق مع الصهاينة والغرب .. غالبية الشعب السوري مع هذا الطرح وعليه لا يمكن أن تكون العالبية تخون البلد .. التاريخ سوف يحكم.

  2. محمد عويدي
    2012/02/11 في 21:42 #

    أولا :: شكراً جزيلاً على نشر التعليق ….
    يا سيدي أنا لست مع الكثير مما يقوم به المجلس الوطني ولكن ليس لدرجة تخوينهم ، حتى أنهم هم الذين يحظوون بشععبية لدى غالبية الشعب والثائرين خصوصاً.
    المشكلة لدي ان ما قامت به هيئة التنسيق أعطى فرشص ومسوغات كثيرة للنظام المجرم للاستمرار في ارتكاب فظائعه بحق شعبنا المناضل.

    • 2012/02/12 في 06:38 #

      الأخ الكريم محمد: نحن لسنا بصدد تخوين أحد أو الانتقاص من قيمة أحد ، لكننا لا نجزم مثلك أن للمجلس أغلبية في سوريا ، ونسأل من يدعي هذا على اي استفتاء استند؟ أم هي معلومات القيس بوك والجزيرة والعربية ؟؟ لننتبه الى ما نقول .. الحقيقة أعلبية الشعب السوري للآن هي فئة صامتة .. والحراك مقسوم الى عنفي وسلمي انحسر جدا مؤخرا مع ظهور السلاح مما أعطى الفرصة الحقيقية للنظام لتجسيد الفرصة التي تتحدث عنها أخي الكريم في تأكيد المؤامرة والجماعات المسلحة التي أعلن عنها منذ بداية الثورة .. هيئة التنسيق لم تعطي النظام ولا فرصة واحدة .

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: