وزير الخارجية ومدير الاستخبارات الروسيان يزوران دمشق 7 فبراير للقاء مع الاسد

 

اعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف للصحفيين يوم السبت 4 فبراير/شباط انه سيتوجه سوية مع ميخائيل فرادكوف مدير هيئة الاستخبارات الخارجية الروسية الى دمشق للقاء مع الرئيس السوري بشار الاسد الثلاثاء القادم.

وقال الوزير: “ساقوم سوية مع فرادكوف، وبتكليف من الرئيس الروسي، بزيارة دمشق 7 فبراير/شباط الجاري لنلتقي مع الرئيس السوري بشار الاسد”.

من جانبه كتب غينادي غاتيلوف نائب وزير الخارجية الروسي في مدونته على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي تعليقا على الموضوع ان “زيارة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ومدير هيئة الاستخبارات الخارجية ميخائيل فرادكوف لدمشق يوم 7 فبراير/شباط تؤكد تصميم روسيا في سعيها الى التسوية السياسية للنزاع في سورية”.

وتجدر الاشارة الى ان وزير الخارجية الروسي التقى في وقت سابق من هذا اليوم مع نظيرته الامريكية هيلاري كلينتون على هامش مؤتمر ميونيخ للامن. كما ناقش الوزير الروسي هاتفيا موضوع مشروع القرار المغربي – الغربي حول سورية المطروح على مجلس الامن الدولي مع يانغ جيتشي وزير الخارجية الصيني.

 

المصدر: “ايتار – تاس”

التصنيفات : أخبار الوطن, الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: