“الجيش السوري الحر” يهدد بمهاجمة مصالح روسية في سورية

اعلن مالك الكردي نائب قائد “الجيش السوري الحر” المنشق في تصريح ادلى به لوكالة “إي اف اي” (EFE) الاسبانية للانباء يوم السبت 4 فبراير/شباط ان “الجيش” سيضرب المصالح الروسية في سورية، ان لم تتخل موسكو عن “دعم نظام بشار الاسد” ، حسب تعبيره.

واورت الوكالة قوله: “إذا واصل الروس دعم النظام السوري، ستتحول مصالح روسيا في الأراضي السورية إلى هدف لعمليات الجيش الحر”. ودعا الكردي “الجيش السوري الحر” إلى فعل كل ما هو ممكن لحماية الشعب، وقال “من يحاول إلحاق الضرر به سيكون هدفا لنا”.

هذا ومن المعروف ان مجلس الامن الدولي يناقش في الايام الاخيرة مشروع قرار حول سورية. وكانت روسيا قد لمحت الى انها ستستخدم حق الفيتو في حال طرح على التصويت مشروع قرار لا يراعي الملاحظات الروسية. وقد قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في وقت سابق من اليوم ان مشروع القرار المغربي – الغربي يتضمن مطالب موجهة الى طرف واحد فقط للنزاع في سورية، فيما يجب توجيه المطالب الى السلطات والمعارضة السورية على حد سواء.

التصنيفات : أخبار الوطن, الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: