صالح مسلم : ما نشر في موقع كلنا شركاء كذبة كبرى بحجم المأساة السورية

بعد نشر أنباء تفيد بمنح حزبهم إدارة ذاتية في محافظة الحسكة

صالح مسلم  : ما نشر في موقع كلنا شركاء كذبة كبرى بحجم المأساة السورية

 

صرّح المهندس صالح مسلم رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي لسوريا الجديدة بأنهم كحزب مشاركون في الثورة السورية منذ بدايتها. و أنهم استطاعوا الحفاظ على استمراريتها وسلميتها في المناطق الكردية كما رأوها مناسباً. و أضاف مسلم بأنهم لازالوا على موقفهم هذا و الذي يتناسب مع نهج هيئة التنسيق الوطنية التي هم جزء منها و أنهم يساهمون في جميع قراراتها ومواقفها.

و قال مسلم بأنه لا يمكن الادعاء بأنهم يقفون إلى جانب النظام الاستبدادي القمعي الذي سفك دمائهم على مدى سنوات و أضاف: نحن الحزب الكردي الوحيد الذي قدم شهداء في أقبية مخابرات النظام، فهل يمكن أن نقف إلى جانب جلادينا؟

و قال مسلم بأن الذين يعملون من أجل سفك الدم السوري وتسببوا في تسليح الثورة ولا يعرفون سوى العنف نهجاً ولهم علاقات مع بؤر لاتهمها الدم السوري يحاولون تلطيخ مواقف حزبهم ومواقف هيئة التنسيق الوطنية منذ البداية، ويشيعون مثل هذه الأكاذيب, مؤكدا ما نشر في موقع كلنا شركاء كذبة كبرى بحجم المأساة السورية على حد تعبيره.

و أضاف مسلم حزبهم يساهم في تأسيس النظام البديل الذي يراه مناسباً للشعب الكردي بل ولكل سوريا بعد زوال النظام الاستبدادي الراهن، وهو نظام الإدارة الذاتية الديمقراطية، قائلا بأن “الزبداني” قد بدأت بتطبيقه على أرض الواقع في الآونة الأخيرة على حدا تعبيره.

و قد كان موقع كلنا شركاء قد نشر يوم أمس خبرا مفاده بأن النظام السوري قد منح حزب الاتحاد الديمقراطي إدارة ذاتية في محافظة الحسكة و أن النظام أعطى الصلاحيات الكاملة لأعضاء الحزب لقيادة أمر الحدود وخاصة الوضع الجمركي، وعمليات التهريب التي تحصل بين الدولتين وفقا لما جاء في الخبر.

التصنيفات : أخبار الوطن, الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

One Comment في “صالح مسلم : ما نشر في موقع كلنا شركاء كذبة كبرى بحجم المأساة السورية”

  1. كاميران حج أومر
    2012/09/12 في 17:45 #

    الى السيد صالح مسلم المحترم بما انك من احد قيادي الكرد السوريين ارجو منك بأن تجمع جميع الاحزاب والكتل الكوردية تحت هدف ورايه وشعار واحده وكفانا تفرقه ومحاربة بعضنا البعض هذه هي الوقت المناسب للوحدة لتكن من عفرين الى ديريك كلمة واحدة واشكر جهودك واعلم بأنك تعمل بكل إخلاص لنصرة الشعب الكوردي “يحيى شعب الكرد”

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: