توضيح عن الحزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي في سوريا

التصنيفات : أخبار الوطن, الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

3 تعليقات في “توضيح عن الحزب الاتحاد الاشتراكي العربي الديمقراطي في سوريا”

  1. فيصل محسن الاعور
    2012/02/01 في 01:42 #

    يبدو ان المعهارضة التقثليدية تستشهد بادونيس تماما كاستشهاد قناة الدنيا بهيثم المناع . سبحان من وافق شن على طبقة .

    • 2012/02/01 في 11:40 #

      يبدو أن الكثير من الشعب السوري أخ فيصل الأعور ما زال متمسكا بتربية النظام له ولتدجين عقله وقلبه فلا يفكر الا على سكة واحدة ، يكيل الاتهامات ويستخدم التخوين عندما يفتقر لأبسط درجات المنطق والحس الوطني الصافي ، ربما هذه العقول هي السبب الرئيسي في تأخر انطلاق الثورة خلال 50 عاما وهي السبب ايضا في تأخير نجاحات الثورة ومن يعلم ربما تكون السبب في اجهاضها .. يكفي هيثم مناع فضلا انه مترفع عن كل ما يقال ضده وعن تلك العقول الفارغة دوما الا من السخافات المريضة التي لا تخفي الا حسدا لثباته ووطنيته وقدرته على الصمود مع قلة الامكانيات .. ويكفيه فضلا انه ما زال ينطق باسم الجميع بحرية ونزاهة وعنفوان .. ولو اراد لآصبح من أغنى رجالات العالم كي يرضي تلك العقول على حسابها وبما تعتقد انه صحيح وواقعي ولا “خياني”، تعودتم على تصديق الؤايات والآوهام حتى ولو جاءت من الحمقى ولا تفضلون الا من يجعجع ويشتم أو يركب على ظهوركم .. أخ فيصل الأعور ..نتمنى منك تحمل قليل من المسؤولية بينك وبين نفسك ومحاولة التفكير “بمنطق نزيه” قبل التخوين الذي لا ينم الا عن عقل أسدي بامتياز.

    • 2012/02/01 في 13:19 #

      نسيت أن أقول لك أخ فيصل محسن الأعور أن المثل الذى اتيت به “وافق شن على طبقة” لا يتوافق مع اعتراضك .. أي انه لا يتناسب مع مع اتيت به لأن مجرد الاستشهاد بهذا المثل يعني أنك تشهد بالحكمة للدنيا ولهيثم مناع وهو عكس ما اردته انت .. أليس كذلك ؟؟ أرأيت أن مجرد الاتصال بهيئة التنسيق حتى ولو سلبا يغنيك ثقافيا ؟؟؟

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: