الدكتور هيثم مناع على قناة فرنسا 24

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

2 تعليقان في “الدكتور هيثم مناع على قناة فرنسا 24”

  1. فيصل الاعور
    2012/01/14 في 17:48 #

    السيد خيثم المناع لا يحب ان يساهم في نشر بروباغاندة ضد النظام السوري. اما ضد المجلس الوطني السوري ، فهو متحفز دوما من اجل اطلاق بروباغاندة من طرف شخصي بحت. و ان اردت ان تعرف لماذا ايها المشاهد الكريم، فابحث عن الدافع، يا رعاك الله !

    • 2012/01/14 في 23:47 #

      السيد فيصل الأعور المحترم : ما دمت تشجب هكذا عمل من السيد هيثم مناع لماذا تقوم بمثله أنت بدلا من أن تعلمنا دروسا في كيفية التعامل ؟ يا أخي الكريم كفانا إذا سمحت ، يعني بالعربي مش ناقصنا مهاترات ، السيد مناع من واجبه قول الحقيقة كما هي بدون تمشيط دقون ، لأن هناك مسؤولية تاريخية لم تحاول كثير من العقول السورية فهمها ومعرفة ماذا تتطلبه، إذا كنت قادرا على أن تأتي فقط بشيء واحد كذب فيه هيثم مناع على الناس فتفضل ، إذا تكلم عن وقائع وحقائق المعارضة وكانت مخزية فماذا نفعل ؟
      أنت تبحث عن الدافع ؟؟؟ وهل بحثت عن دوافع غليون ؟ وهل دفعت عن دوافع من تنكروا لتواقيعهم؟ وهل بحثت عن دوافع الخمس نجوم؟؟ كفانا سيد فيصل لأن في جعبتنا الكثير مما زال باطنا ويندى له الجبين والوطن فصمتنا خوفا على المعارضة فاصمتوا كما نصمت علنا نتوحد.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: