هيثم مناع على البي بي سي أمس

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

2 تعليقان في “هيثم مناع على البي بي سي أمس”

  1. khaled
    2012/01/09 في 11:51 #

    حابب اسمع راي الخائن هيثم مناع بخصوص البوارج الحربية الروسية بطرطوس -اليس هذا تدخل خارجي يا شبيح

    • 2012/01/09 في 12:12 #

      نحن كماترى أخ خالد ننشر كل شيء حتى الشتائم ذات المستوى الضحل والتي لا تعبر أبدا عن روح ثورية أو حوارية أو قادرة أساسا على التغيير لأنها ما زالت تعيش طبقا لتعاليم نظام الأسد الفاشي وأخلاقياته ، ولهذا فإننا نسألك وطبقا لما تتلفظ به أنت: لماذا تريد تغيير النظام وهو يعبر عنك تماما وعن أخلاقياتك؟
      وبالرغم من ضحالة ووضاعة ما تقدمت به نجيب لأننا لا نخاف من إجاباتنا، لأننا مبدئيون ، لأننا لا نعمل أي شيء في الظلام كما يفعل غيرنا.
      وما عساه يقول هيثم في أمر لا طاقة له به أيها الرجل؟ وهل لأحد في كل سوريا بل في كل المنطقة بل في كل العالم طاقة بهذا الأمر ؟ نحن نقول أن العالم مبني على أساس توازنات استراتيجية ربما نلعنها في بعض المرات ، وربما تضر بالمجتمع الانساني في نرات أخرى ، وربما تقلل من احتمالات الحروب في بعض المرات ، هناك ايجابيات وهناك سلبيات في لعبة التوازنات الدولية ، ونحن بما أننا من هذا العالم ، بما أننا ننتمي إلى العالم المتخلف ، بما أننا عرب لا نفقه ألف باء التقدم والعلم والقوة فما علينا إلا قبول ما يملى علينا للأسف ، عندما نصبح أمة تحترم ذاتها وشعوبها يمكن علينا طرح كثير من الأسئلة وليس هذا السؤال فقط ، نحن لا ندافع عن النظام بهذا ، إلا أننا نجد أطرافا أخرى تستنجد بالغربي أو الصهيوني وتتفاوض معه فما عسانا نقول بهذا ؟ نحن نعلم أن روسيا ستدافع عن التظام بكامل قواها لكنها لا تدافع عن النظام كنظام بقدر ما تدافع عن بعدها الاستراتيجي والمصلحي كاي دولة في العالم، لا توجه هكذا أسئلة لمن ليس لديه لا القوة السياسية ولا الحضوة ولا حتى اعلام الخليج وبتروله ، يمكنك توجيهه إلى من قالوا أنهم بالتدويل يستطيعون استيراد الحرية .. شكرا لمرورك وندعوك أن تلتزم في المرات القادمة بأبسط قواعد احترام الذات أولا والآخرين ثانيا لأن هذا من مباديء الثورة.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: