بيـان الهيئة بشأن مجازر بابا عمرو في حمص

بمزيد من الأسى والألم تتلقى هيئة التنسيق الوطنية يوميا أخبار استشهاد أو اعتقال أهلنا المناضلين في كل أنحاء سورية تبعا لمسلسل القمع الوحشي الذي أصبح منهجا مستديما للنظام السوري الدكتاتوري ، وها هي مجزرة تلو الأخرى في حمص الأبية لإخضاع صوت الحرية ، ها هو حي بابا عمرو يقدم المزيد من التضحيات والشهداء في مسيرة التحرر من الذل والاستعباد.

إن هيئة التنسيق الوطنية إذ تدين بأقسى الكلمات والتعابير ما يحدث من مجازر في حمص الأبية وخصوصا في حي بابا عمرو وفي كل أرجاء سورية الأبية ، تضع مسؤولية كل ما يحدث على النظام وأجهزته الأمنية التي ما فتئت تنكل بشعبنا العظيم رافضة تفضيل الحلول السياسية على تلك الأمنية والوحشية، وتهيب الهيئة بلجنة المراقبة العربية التوجه الفوري إلى مدينة حمص للوقوف على حقيقة الأمور هناك ولمنع المزيد من المجازر بحق شعبنا الأعزل ، كما ترجو جميع أبناء الشعب السوري الوقوف صفا واحدا بوجه النظام المجرم بكل ما يملك من قوة والإصرار على سلمية ثورته وأخلاقياتها بعيدا عن أي دعوات لحمل السلاح والعنف الذي ليس له إلا أن يعطي لهذا النظام الدكتاتوري المبررات الأقوى من أجل بقائه واستمرار عمليات القمع الوحشية التي يقوم بها.

كلنا ثقة أن شعبنا لن يعود للوراء قبل انتصار ما بدأه، وكلنا أمل بأن الشعب السوري قادر ولوحده على أن يتحرر من الدكتاتورية عاجلا أم آجلا.

الرحمة والخلود لشهدائنا
الحرية لمعتقلينا أينما كانوا
النصر لثورتنا

عاشت سورية حرة أبية

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: