بيان اضراب الكرامة: مرحلة استرداد الحقوق

أبناء شعبنا السوري العظيم
ياشباب وشابات ثورتنا المباركة ثورة الحرية والكرامة
أيها الثائرون على نظام الاستبداد والقهر نظام الظلم والاجرام
ان الاضراب والعصيان المدني من أهم وأخطر أنواع المقاومة السلمية للسلطة الحاكمة وأعلى درجات التعبير السلمي عن الثورة ، والعصيان المدني على اعتباره وسيلة من أكثر الوسائل فعالية لزلزلة نظام الاستبداد وتوحيد الشارع على هدف واحد ليمثل بذلك أكبر عجز للدولة عن فرض ارادتها ويشكل أكبر جاذب للأغلبية الصامتة.
لقد زاد هذا النظام في القتل والاجرام والارهاب في سوريا طوال الأيام الماضية مما يدل على أنه فقد توازنه بالكامل وأحس بقرب نهايته ورحيله الى الأبد.
بعد نجاح مشرف فاق توقعات الجميع للمرحلة الأولى من اضراب الكرامة تبدأ المرحلة الثانية مرحلة استرداد الحقوق في يوم السبت 31 كانون الأول تحت شعار مزيداً من العصيان حتى خروج آخر معتقل من سجون الغدر وعودة آخر جندي الى ثكناته.
ان شعبنا بهذا الاضراب و العصيان يوجه رسالة للعالم أجمع بأنه لن يهدأ ولن يستكين حتى يحقق أهداف ثورته ثورة الحرية والكرامة في اسقاط النظام ومحاكمة رموزه أمام قضاء الشعب ودولته وبناء دولة الديمقراطية والمواطنة التي تتسع لكافة السوريين.
ان هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي في سوريا تدعو الشعب السوري العظيم وكل كوادرها وكافة النشطاء والثائرين من لجان وتنسيقيات ومنظمات شبابية وكافة القوى السياسية السورية الى الاستمرار في العمل كل من موقعه يداً بيد بالتعاون والتنسيق مع المعنيين في تصعيد الاضراب إلى مرحلة استرداد الحقوق وصولاً إلى العصيان المدني على مستوى كافة محافظات سوريا الحبيبة. فلنرفع عالياً راية الشعب السوري وثورته.
عاشت سوريا حرة أبية .

 

 

هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي

التصنيفات : الأخبـــــار, بيانات الهيئة

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: