رسالة محبة وتهنئة

تتقدم هيئة التنسيق الوطنية بأحر آيات التهاني إلى الطائفة المسيحية الكريمة بمناسبة عيد الميلاد المجيد أعاده الله على العالم أجمع بالسلام والمحبة والإخاء في وقت يمر به وطننا الغالي بأعتى أزمة منذ وجوده ، ويدفع أبناؤه الغالي والنفيس من أجل رفعته وحريته وكرامته. هذا وإننا نقدر ونحترم ونحيي قرار اخوتنا المسيحيين بامتناعهم عن إقامة مظاهر العيد والفرح إكراما لشهداء الوطن وتضحياته ليثبتوا للعالم أجمع أن الشعب السوري واحد بكل ألوانه وطوائفه.

نأمل أن تكون هذه المناسبة هي فرصة لجميع أبناء هذا الشعب العظيم  كي يتأملوا في معنى الرسائل السماوية ومبادئها وأخلاقياتها التي تحض جميعها وبدون استثناء على الإخاء والمحبة والتضحية من أجل حياة كريمة لا ظلم فيها ولا إجحاف لأحد.

نعدكم باسم كل مواطن سوري مخلص على المضي قدما فيما بدأناه وثوارنا من أجل إزالة هذا الظلام الذي يلتف به وطننا بالطرق السلمية وبالمحافظة التامة على هذه الروح السامية التي تتميز بها كل شرائح شعبنا وطوائفه، آملين أن تزول هذه الغيمة قريبا ونعود فنحتفل جميعنا بأعيادنا وأفراحنا في وطن حر وتحت قيادة نزيهة ومخلصة.

عاشت سورية حرة أبيــة

الرحمة والخلود لشهداء ثورتنا المجيدة

الحرية لمعتقلينا والشفاء لجرحانا في كل مكان


التصنيفات : أخبار الوطن, الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: