بيـان هيئة التنسيق فيما يتعلق بتفجيرات دمشق الإرهابية في 2011/12/23

المكتب الإعلامي لهيئة التنسيق

الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي

بيــــــــــان


تعرضت دمشق صباح اليوم ، الجمعة في 23/ 12/2011 لتفجير سيارات مفخخة في أكثر من موقع ، أدت إلى مصرع العشرات من المواطنين السوريين من أجهزة الأمن ومن غبرهم، وإلى إصابة أعداد أكبر من ذلك إصابات متنوعة.

وأن يتم هذا العمل الإجرامي البشع في اليوم الأول إثر وصول طليعة بعثة المراقبين العرب لتطبيق مبادرة الجامعة التي ينص اول بنودها على حقن دماء السوريين ووقف العنف وأعمال القتل هو امر يثير اشد الريب في نوايا واهداف الجهات المجرمة التي نفذت هذا العمل، ويشير بوضوح إلى سعيها للتخريب على المبادرة وإفشالها.

من ناحية أخرى فإن استخدام اسلوب السيارات المفخخة يدل على ضلوع جهات محترفة ومتخصصة بهذا النوع من الإرهاب الذي يتطلب إمكانات فنية ومادية خاصة لا تتوفر إلا للدول واجهزة المخابرات وبعض المنظمات الإرهابية الكبيرة التي تريد ان تدفع الوضع في البلاد إلى مستوى جديد من الرعب والخوف، للخلاص من الطابع السلمي للثورة كليا، وتفريغ الساحة لأعمال العنف الدموي وحده، حيث تتفوق مثل تلك القوى وقد تنفرد وحدها بالصوت والشعار والحركة، بعيدا عن مشاركة الجماهير السلمية الواسعة، وبعيدا عن صوتها وشعاراتها ومطالبها المحقة في الحرية والكرامة والمواطنة.

إننا ندين هذا العمل الإجرامي البشع أشد الإدانة، ونرى في من ارتكبه عدوا مجرما بحق الشعب والوطن والثورة، وبحق أهدافها السامية في الحرية والكرامة ودولة المواطنة والقانون، ونناشد كل مواطن سوري ان يرفع صوته عاليا ضد هذا النوع من الأعمال الإرهابية، وضد كل من يرتكبها كائنا من كان، سواء كان جهات إرهابية من داخل بنية النظام، أو مجموعات إرهابية من خارجه .

فلترتفع أصوات كل الشرفاء من أبناء شعبنا ضد القتل والإرهاب والتخريب، وضد كل من يرتكبها أو يبررها أو يروج لها، تحت أية ذريعة كانت.

دمشق في 23/12/2011

المكتب الإعلامي

هيئة التنسيق الوطنية لقوى التغيير الديمقراطي في سورية

التصنيفات : الأخبـــــار

الكاتب:syr2015

صوت المعارضة السورية الصادق

لا توجد تعليقات حتى الأن.

اترك تعليقا بدون أية روابط

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.

%d مدونون معجبون بهذه: